رئيس شركة دانون..المستهلك المغربي سيحدد السعر العادل للحليب

كشف المدير العام لشركة دانون إيمانويل فابر، أنه سيتم ابتكار نموذج جديد يسمح بتحديد سعر عادل ومنصف للجميع على الحليب الطري المبستر.

وأوضح المدير العام للشركة، التي تضررت جراء حملة المقاطعة التي استهدفتها منذ أسابيع إلى جانب مواد أخرى، أن كورين باسيلا، التي تسير منظومة دانون الدولية المكلفة ببناء نماذج جديدة مع شركاء محليين لبناء سلسلة تغذية الجميع في العالم، ستحل بالمغرب الأسبوع المقبل من أجل محاورة الأطراف المعنية والبدء في ابتكار نموذج جديد يسمح بتحديد سعر عادل للجميع على الحليب الطري المبستر.

وأضاف الرئيس التنفيذي لمجموعة “دانون” في اللقاء ذاته: “أمام هذا الأمر، تقرر أن يكون المستهلك المغربي هو من سيحدد سعر بيع حليب سنطرال، ونحن مستعدون للتخلي عن تحصيل أية أرباح من تسويق الحليب الطري المبستر سنطرال؛ بل وسنعمل كذلك على تأمين بيع هذا الحليب بسعر التكلفة مع احترام القانون المغربي”.

وأضاف إيمانويل فابر، الذي انتقل خصيصا من فرنسا إلى الدار البيضاء لعقد لقاءات مع ممثلي مهنيي محلات البقالة والمستهلكين والمسؤولين لإيجاد حل لمشكل مقاطعة علامة سنطرال، إن الشركة تتجه لترك موضوع تحديد سعر الحليب في أيدي الباعة والمستهلكين.

وفي هذا الإطار، قال فابر: “بعد إجرائنا لمجموعة من المشاورات، ارتأينا أن نضع ثقتنا في الباعة والمستهلكين، لكي يحددوا السعر العادل لحليب سنطرال المبستر، ونحن ليست لدينا أدنى فكرة حول السعر النهائي للحليب، الذي سيسوق به للمستهلك المغربي”.

 

قد يعجبك ايضا