دنيا بطمة في لايف مؤثر: أنا بريئة و هناك مؤامرة تحاك ضدي وخص المغاربة يعرفوا هادشي… و كنطلب العفو من سيدنا

قامت الفنانة المغربية دنيا باطمة بالكشف عن تفاصيل جديدة حول ملف “حمزة مون بيبي” الذي أثار جدلًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، والذي تسبب في إدانة أختها ابتسام باطمة ودخولها السجن.

وفي بث مباشر على حسابها الرسمي على إنستغرام، أكدت باطمة ببراءتها وبراءة أختها ابتسام من قضية “حمزة مون بيبي”، وأشارت إلى أن “القضاء برأها من تلك القضية”، معربة عن شكرها للقضاء المغربي والأمن وجميع مؤسسات الدولة. وأوضحت باطمة أنها تتعرض لتهديدات بالقتل ومخاطر أخرى، موضحة أنهم يهددونها بالقتل ويخططون لوضع المخدرات في سيارتها، مضيفة أن الأشخاص المعنيين هم السبب وداعية المغاربة للشهادة على هذه الأمور.

وأكدت باطمة، بدموع في عينيها، أنها لا تستطيع أن تسامح الأشخاص الذين قاموا بالحديث ضدها والتجاوز عليها وتشويه سمعتها، مشيرة إلى أنها تعاني من مؤامرة تحاك ضدها، ودعت المغاربة للتعرف على الحقيقة. و قالت: “عمري نسامح الناس لي حكروني وتعداو عليا وكذبو عليا وشوهو ليا سمعتي، وشهدو فيا زور وبغاو يهرسوني ومخلاو مدارو باش يحطموني أنا وعائلتي”.
و تابعت:”حسبي الله ونعم الوكيل في الناس لي شهدوا فيا زور في ملف حمزة “مون بيبي” وهناك مؤامرة تحاك ضدي وخص المغاربة يعرفوا هادشي”.

وختمت باطمة كلامها بالشكر مرة أخرى للقضاء المغربي الذي برأها وأختها من قضية “حمزة مون بيبي”، وأعلنت عن نيتها في مطالبة بحقها وحق أختها التي تعرضوا للظلم بشكل كبير.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا