دنيا بطمة تهدي جائزة الرواد للملك محمد السادس…صور

أهدت الفنانة المغربية دنيا بطمة جائزتها التي حازت عنها خلال تكريمها أول أمس الأحد بمهرجان “الرواد أوارز” في نسخته الثالثة بلبنان لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وقالت دنيا بطمة في فيديو نشرته مساء أمس الاثنين على صفحتها الرسمية بموقع تواصلها الاجتماعي أنستغرام “ألف مبروك لكل الرواد المكرمين اليوم، وأنا جدا سعيدة بكوني المغربية الوحيدة أمام كبار وعمالقة الفن وكبار السياسيين والشخصيات المعروفة”.

وأضافت بطمة في كلمتها “هذا شيء يشرفني، ومن هذا المنبر أحب أن أشكر كل القائمين على نجاح هذا المهرجان وعلى رأسهم الإعلامية اللبنانية ماريا معلوف”، مردفة “هذه الهدية أهديها للملك محمد السادس وأتمنى أن أكون دائما عند حسن ظنه، وكذلك إلى زوجي محمد ترك وعائلتي وكل البطماويين الذين يدعمونني منذ بداياتي”.

ونشرت صاحبة أغنية “مزيان واعر” مساء أمس الاثنين على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، مجموعة من صورها أثناء حفل تكريمها بمهرجان “الرواد أوارز” رفقة مجموعة من الشخصيات المعروفة من بينهم الموزع خليل أبو عبيد، والفنان العراقي الهام مدفعي والممثلة هالة صدقي وزوجها ومدير أعمالها محمد ترك.

كما نشرت صورة أخرى رفقة بنات بلدها قائلة “وتحية لبنات بلادي لغزالات لي فرحت ملي شفتهم شكرا على تشجيعكم وروحكم الوطنية الممثلة الراقية والجميلة قلبا وقالبا”.

 

11111 22222 21 232 896 2016 8888

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا