دنيا بطمة تحتفل بعودة شقيقتها بالرقص والزغاريد وتنال إعجاب المتابعين بقفاطن جوهرة

أقامت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، يوم أمس، احتفالا من داخل منزلها بمدينة مراكش، بمناسبة عودة شقيقتها الكبرى، إبتسام بطمة، إلى أحضان العائلة بعد خروجها من سجن الوداية .

ونشرت مصادر اخبارية، أن أصدقاء مقربين من عائلة الفنانة المغربية، أصروا على الإحتفال بعودة إبتسام بطمة، الأمر الذي رحبت به العائلة، ومن بينهم النجم الشعبي، نبيل ناصيف، الشهير بلقب “مول البندير”، وهو الصديق المقرب لإبتسام بطمة.
وحرصت عائلة بطمة على الالتزام بالإجراءات الاحترازية التي فرضتها الدولة، للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد، واقتصر الحضور على عدد جد قليل من الأصدقاء تفاديا للمشاكل.

وشاركت إبتسام بطمة تحضيرات الحفل مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ونشرت عدة فيديوهات ظهرت خلالها وهي تعتمد إطلالة مغربية تقليدية، وماكياج ناعم.
هذا وقد نالت دنيا وشقيقتها اعجاب المتابعين بارتدائهما قفاطن جوهرة خفيفة أنيقة من تصميم وداد كريستال ..
جدير بالذكر ان ابتسام بطمة غادرت أسوار السجن الاسبوع المنصرم بعد قضائها عقوبة سجنية مدة سنة هذا وقبل خروجها كانت دنيا بطمة قد نظمت مؤخراً مؤتمراً صحافياً في الدار البيضاء، أعلنت من خلاله براءتها هي وشقيقتها ابتسام، من التهم الموجهة لهما في قضية “حمزة مون بيبي” للتشهير بالمشاهير، بحضور زوجها ومدير أعمالها محمد الترك، وعدد من الصحافيين والقنوات الفضائية والمحامي الخاص بها عبد اللطيف بوعشرين.
وأكد محامي بطمة في المؤتمر أن المحكمة لم تجد دليلاً تدين به موكلته من حيث اشتراكها في حساب (حمزة مون بيبي)، أو إمدادها له بأي صور من التي استخدمها هذا الحساب، لابتزاز بعض المشاهير ونشر صور خاصة من دون موافقتهم.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا