دنيا بطمة تأمل في العفو عليها قريبا

حسب أخبار صحفية، كشفت مصادر مقربة من فريق الدفاع عن دنيا بطمة عن تقديمهم طلباً للعفو الملكي، وذلك إلى مديرية العفو بوزارة العدل، على أمل أن يتم قبوله وأن يكون ضمن القرارات الملكية المتوقع صدورها بمناسبة عيد الفطر القادم.
وفي سياق متصل، قامت صفحة دنيا بطمة على وسائل التواصل الاجتماعي بنشر مجموعة من الصور، تضمنت العديد من الدعاء والتمنيات لتخفيف معاناتها في السجن، في خطوة تهدف إلى دعمها بشكل غير مباشر ومشاركتها في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها بسبب القضية التي تعرف باسم “حمزة مون بيبي”.

و على الرغم من التورط المباشر لدنيا بطمة في هذه القضية، والتي أثارت الكثير من الجدل وأثرت على العديد من الشخصيات العامة والفنانين، إلا أن دخولها السجن زاد من مشاعر التعاطف من قبل جمهورها، الذين يتمنون خروجها وعودتها إلى حياتها الطبيعية.
وفي الوقت نفسه، أشارت بعض الحسابات المختصة في مجال الفن والمشاهير إلى الحالة النفسية الصعبة التي تعيشها دنيا بطمة داخل السجن، مؤكدة على أنها تمر بظروف صعبة ومدمرة، حيث يتم رفضها لبعض أنواع الطعام المقدمة في المؤسسة السجنية. ومع ذلك، نفت مصادر مقربة من عائلتها هذه الادعاءات، مؤكدة أنها لا أساس لها من الصحة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا