موديلات من القفطان المغربي العصري

القفطان المغربي لكل بلد عاداته وتقاليده وموروثه الثقافي، وهذا التمايز بين البلدان جعل لكل منها سحرها الخاص الذي يميزها عن غيرها، وزاد من تعزيز أسس التبادل الثقافي والشعبي بينها من خلال التقاء الثقافات والاطلاع عليها كاللباس الشعبي، والمأكولات الشعبية، والعادات والتقاليد في الأفراح، والاحتفالات الرسمية. المغرب بلد الحضارة والجمال، يتميّز بإرثٍ شعبي أصيل متمثلاً بالأزياء الشعبية الجميلة وخصوصاً النسائية منها؛ فالقفطان المغربي صار علامة الفخامة والتميز في أي محفل رسمي أو شعبي، ولقد لاقى رواجاً كبيراً في العديد من البلدان العربية، والأجنبية وخصوصاً في دول الخليج العربي. القفطان المغربي هو لباس سيدات منطقة المغرب العربي، وتشمل: المملكة المغربية، وجمهورية تونس، والجزائر، وهو يتميز بألوانه الجميلة، وشكل قصاته بالغرز اليدوية المحاكة باليد والتي تزيد من جماليته.

أخترنا أن نقدم لك سيدتي هذه المجموعة الجديدة والراقية من القفطان المغربي بالطرز والتنبات التي تم اطلاقها في الفترة الأخيرة لموسم 2020 حيث تجد المرأة ضالتها وتختار منها ما ينال إعجاب خاصة أن هذه الباقة تتميز بخامات مغربية وأقمشة راقية ومتنوعة دون نسيان جاذبية الألوان التي تمنح للمرأة ما تبحث عنه لتكون هي الاروع دائما.

موقع يالالة لا يبيع هذه المنتجات و ليس وسيطا لبيعها.

لأي طلب تجاري المرجو مراجعة الجهة المصممة حصرا وليس موقع يالالة.

كل حقوق الصور محفوظة للجهة المصممة.

دفعة جديدة من القفطان المغربي العصري دفعة جديدة من القفطان المغربي العصري دفعة جديدة من القفطان المغربي العصري دفعة جديدة من القفطان المغربي العصري دفعة جديدة من القفطان المغربي العصري دفعة جديدة من القفطان المغربي العصري دفعة جديدة من القفطان المغربي العصري دفعة جديدة من القفطان المغربي العصري دفعة جديدة من القفطان المغربي العصري دفعة جديدة من القفطان المغربي العصري دفعة جديدة من القفطان المغربي العصري

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا