دعاء اليحياوي تبحث عن شقيقها الأصغر المفقود

أثارت الفنانة المغربية دعاء اليحياوي حزن وصدمة بين متابعيها بعد مشاركتها خبر اختفاء شقيقها الأصغر ريان اليحياوي، في الساعات الأولى من يوم الثلاثاء. ونشرت خريجة برنامج “The Voice” تدوينة على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، حيث ذكرت أن شقيقها اختفى منذ الساعة الخامسة من يوم الاثنين، ودعت متابعيها للمساعدة في العثور عليه.

وكتبت دعاء اليحياوي في تدوينتها: “الله يرحم الوالدين، خويا موضر، خرج مع الخمسة ديال العشية ما بقاش رجع، لي شافو يتصل بهاد الرقم، سميتو ريان وعنده 13 عام”. وأضافت في “ستوري” أخرى: “هادشي وقع فمراكش، وبالضبط فالمسيرة الأولى، الناس لي كاتسولني، اه راه خويا لي شافو ولا لي عنده خبر يتصل بينا الله يجازيكم”.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تدوينة دعاء اليحياوي، حيث عبروا عن حزنهم وتعاطفهم معها وعائلتها، ودعوا لعودة شقيقها بسلامة إلى المنزل. وتداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي تدوينة دعاء اليحياوي للمساعدة في العثور على شقيقها، ونشروا رقم الهاتف الذي يمكن الاتصال به في حالة وجود أي معلومات عنه.

وتعتبر دعاء اليحياوي واحدة من الفنانات الشابات الناشطات في المشهد الفني المغربي، وحظيت بشعبية كبيرة بعد مشاركتها في برنامج “The Voice” في عام 2015.

دعاء اليحياوي تبحث عن شقيقها الأصغر المفقود دعاء اليحياوي تبحث عن شقيقها الأصغر المفقود

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا