دراجة ثلاثية تسحل شرطيا بمدينة سلا تثير غضب المغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي

دراجة ثلاثية تسحل شرطيا بمدينة سلا تثير غضب المغاربة على مواقع التواصل الإجتماعي
أثار شريط فيديو يظهر فيه سائق دراجة نارية ثلاثية العجلات (تريبورتور) وهو يسحل رجل أمن وعنصر من القوات المساعدة غضب عدد كبير من المغاربة .

شريط الفيديو الذي لم يعرف لحدود الساعة لا وقت تصويره ولا المكان الذي صُور به، يظهر أيضاً رفض سائق الدراجة النارية الامتثال لرجل أمني آخر تدخل لتوقيفه، مستمراً في سياقته المتهورة لحين وصوله لسد أمني وحاول دهس رجلي أمن آخرين متواجدين هناك.

الفيديو لاقى غضبا كبيرا من طرف المغاربة على موقع التواصل الاجتماعي الذين طالبوا بالتطبيق الصارم في حق الشخص صاحب هذا السلوك الأرعن، مع السهر على تطبيق القانون بالنسبة للدراجات النارية بجميع أصنافها.
هذا وقد فتحت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أمس السبت ، وذلك لتوقيف سائق دراجة نارية ثلاثية العجلات ومرافقه، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بعدم الامتثال ومقاومة عناصر القوة العمومية وتعريضها للخطر.
وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن عناصر الأمن كانت قد باشرت عملية إخضاع دراجة ثلاثية العجلات تفتقر للوحات الترقيم لعملية مراقبة بحي السلام بمدينة سلا، غير أن سائقها رفض الامتثال وقام بجر موظف شرطة لعدة أمتار، مخترقا نقطة مراقبة أخرى بشارع الزربية بنفس المدينة، الأمر الذي تسبب في إصابة موظف الشرطة بجروح نقل على إثرها للمستشفى.

https://youtu.be/OV7i13No0dw

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا