خلافا لزملائهم أبوخلال ومزراوي يختاران مكة المكرمة وجهة في عطلة رأس السنة

اختار الثنائي المغربي الدولي، زكرياء أبو خلال ونصير مزراوي، قضاء عطلة رأس السنة في مكة المكرمة، استجابةً لدعوة الأديان والروحانية، وذلك خلال الفترة التي تخصصها الفرق الأوروبية لاعبيها للاستمتاع بالعطلة السنوية، والتي تمتد لمدة أسبوع.

في الوقت الذي اختار فيه الكثيرون من الرياضيين العالميين السفر إلى عدة دول للاحتفال بأجواء عيد الميلاد ورأس السنة، فضل مزراوي وأبو خلال الابتعاد عن هذا السياق التقليدي، معزين اختيارهما لقضاء العطلة في المدينتين المقدستين برغبتهما في أداء مناسك العمرة. وقد اختار الثنائي المغربي مرافقة صديقين لهما في هذه الرحلة الروحانية.

من المتوقع أن يؤدي اللاعبان مناسك العمرة خلال فترة تواجدهما في المملكة العربية السعودية، ليعودا بعدها للانضمام إلى فرقهما والاستعداد للعودة إلى المنافسات الرياضية. يأتي ذلك استعدادًا لانطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا المقبلة التي ستُقام في دولة الكوت ديفوار.

وعقب انتشار صور هذه الزيارة الروحانية، عبر عدد من نشطاء ومحبي كرة القدم عن إعجابهم الكبير بتلك الخطوة التي قرر اتخاذها لاعبا المنتخب الوطني المغربي. وأثنوا على تصرفهما الذي يعكس قيم الأخلاق والتدين والذي نال استحسان المتابعين والمعجبين بهم.

خلافا لزملائهم أبوخلال ومزراوي يختاران مكة المكرمة وجهة في عطلة رأس السنة

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا