خلاصكم الطبيعي من مشكلة تورم إبهام القدم دون جراحة وبمكونات موجودة في كل بيت

ورم الإبهام في القدم هو مشكلة نراها كثيرا في حياتنا و تصيب بعض الأشخاص و لعل السبب الشائع لها هو تراكم الأملاح في القدم و بسبب الأحذية الغير مريحة أو الإصابة بالروماتيزم أو سوء التغذية أو مرض النقرس. كلها أسباب تؤدي إلى حدوث تورم في الإبهام أو في القدم عموما.

و العلاج الطبيعي و الطب البديل يفرض علينا العديد من الطرق العلاجية لمواجهة هذه المشكلة الصحية عن طريق تنقية الجسم كله , و هذه الطريقة سوف تخلصنا من ورم الإبهام بدون أي  تدخل جراحي.

1- ما سنحتاجه هو الأسبرين العادي و اليود و يمكن شراؤهما من الصيدلية , فقط قم بإحضار 200 مل جرام من الأسبرين أو ما يعادلها من 5 حبوب و احضر 10 مل جرام من اليوم و اطحن الأسبرين و ضعه في اليود و قم بمزجهم جيدا . ثم خذ الخليط و ضعه على منطقة الورم قبل النوم.
2- يمكنك أيضا استخدام الليمون مع اليود و خلطهم معا بنفس الطريقة السابقة و دهن المنطقة المتورمة.
3- يمكن أيضا استخدام ورق الغار مع الكحول ( من الصيدلية ) , فقط قم بإحضار 5 ورقات من ورق الغار مع 0.5 كوب من الكحول تركيز 70 % و اخلطهم معا بعد طحن ورق الغار ثم اترك الخليط لمدة أسبوع.
بعد ذلك قم بغسل القدم جيدا عن طريق نقعها في خليط من الماء و الباكينج صودا و قم بتجفيفها جيدا ثم ضع الوصفة السابقة و ادهنها على مكان الورم .

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا