خديجة اسد تعود للشاشة المغربية بعمل جديد من اخراج رشيد الوالي خلال شهر رمضان

كشف الفنان والمخرج المغربي رشيد الوالي ،عن عودة الفنانة المغربية خديجة اسد،الى الشاشة المغربية بعد غياب طويل ، في عمل جديد خلال شهر رمضان.

وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، صور لخديجة أسد والممثل والمخرج رشيد الوالي من كواليس تصوير مسلسل « قيسارية أوفلا ».
وستشكل هذه السلسلة الفكاهية عودة للفنانة خديجة إلى الأضواء والعمل الفني، بعد غياب طويل.

وأعرب الممثل والمخرج رشيد الوالي عن سعادته الكبيرة، بمشاركة خديجة أسد في عمله، حيث خصص مكان ضمن ديكور “القيسارية أوفلا”، تخليدا لذكرى الراحل سعد الله عزيز وتقديرا لعطائه.

ونشر الوالي صورة جمعته بالفنانة خديجة أسد وشقيقه هشام، عبر حسابه الخاص على تطبيق “انستغرام”، أرفقها بتعليق قال فيه: “شكرا لالة خديجة على تشريفك ولطاقم التصوير وقبولك دور الأم الحنونة والصادقة والطيبة والقوية التي تحمل القيم النبيلة..الفرحة ديالي ربي كيعلم بيها..لأنه مكانش مكتوب لينا نديرو أعمال من قبل”.

ويشارك في « قيسارية أوفلا »، الكوميدي حمزة الفيلالي وهيثم مفتاح ونسرين الراضي، وهو من إخراج رشيد الوالي.
وكان آخر ظهور لخديجة أسد، رفقة زوجها عزيز سعد الله، في رمضان 2018، وهما اللذان نجحا معا في ستكوم “لالة فاطمة” الراسخ في تاريخ التلفزة المغربية.
في سياق آخر، تحدثت خديجة أسد عن الأسباب وراء غيابها عن الأضواء طيلة السنوات الماضية، قائلة إنها عاشت أحداثا محزنة أجبرتها على الابتعاد عن الساحة الفنية، منها وفاة زوجها.

يذكر أن خديجة أسد فقدت زوجها عزيز سعد الله في أكتوبر الماضي، عن عمر ناهز 70 سنة بمدينة الدار البيضاء، بعد معاناة مع مرض السرطان.
من جهة اخرى ،وجهت الفنانة خديجة أسد رسالة شكر، تقدمت من خلالها بالشكر للملك محمد السادس ولكافة الأشخاص الذين تقدموا لها بالعزاء بعد وفاة زوجها الفنان عزيز سعد الله.

وجاء في التدوينة ”أشكر أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس على رسالة التعزية والمواساة لي ولأولاد وأسرة المرحوم سعد الله عزيز، أرجو من الله الصحة وطول العمر لصاحب الجلالة وأن يحفظه لأسرته الصغيرة والكبيرة “.

وأضافت ”بإسمي خديجة أسد زوجة المرحوم وباسم إبنته سارة وابنه سليم نشكر جميع من شارك في التعزية والدعاء للمرحوم الفنان سعد الله عزيز جزاكم الله خير الجزاء ولا أراكم الله سوءا في من تحبون ورحم الله المفقود وأمتعه في دار الخلود بالغفران والجنة”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا