حنان عبدالله الملقبة بأيشواريا رآي العرب تقدم نصائح لمكياج العيد – صور

بجمالها وموهبتها تمكنت أن تصبح في فترة قصيرة من أشهر وأهم خبيرات المكياج ومدونات الجمال في الوطن العربي والكويت خاصة، حنان عبدالله الملقبة بايشواريا رآي العرب بسبب الشبه بينهما خصت موقع mbc.net بنصائح واسرار جمالية للعيد وشهر رمضان.

1-ما هي نصائحك للإهتمام بالبشرة في رمضان؟

الاهتمام بالبشره قبل الإفطار يكون بالترطيب، و رش المياه المعدنية على البشره ( متوفره بالصيدليات ) لتعويض الجفاف و الكريمات المرطبه و طبعا بعد الإفطار شرب الماء بكثره .

2- ما هي المعايير التي يجب أن نتبعها في وضع المكياج عند دعوات الإفطار في رمضان؟

يجب أن يكون المكياج غير مبالغ فيه، يمكن وضع البيبي كريم و لمسات خفيفه من بودرة الخدود، و الماسكرا أفضل صديقه للإطلالة ناعمة وبسيطة.

3- ما هي موضة المكياج لصيف ربيع 2015؟

الموضه بالمكياج أصبحت تعتمد على الرموش الاصطناعية، وظلال العيون بألوان غير صريحه (محايدة) وحمر الشفاه الاومبريه التي تدمج مابين درجات اللون من الغامق إلى الفاتح و مع الاكتفاء بجاذبية الرموش الاصطناعية للعين يصبح التركيز على مكياج الوجه بالكونتور و الهايلايت لتشكل الإطلاله توازن مثالي مابين العين الجذابه بالرموش و الوجه المرسوم بالكونتور.

4- ما هو المكياج الانسب لأول يوم عيد؟

ليس هناك مكياج محدد لأول يوم العيد، أصبح عالم المكياج بدون قيود، لكن يجب مراعاة الالوان الصارخه بظلال العيون يمكن وضع أحمر شفاه بألوان جريئه و رسمه ايلاينر .

5- ما هي الالوان أحمر الشفاه الرائجة؟

أحمر الشفاه الرائجة “Matte” و الاومبريه، و بالنسبه للألوان فهي الالوان الترابيه ال nude / sand و اللون العنابي المتدرج إلى rose pink وهناك أحمر شفاه كشمير من ماركة لايم كريم ، ويعتبر اللون الترابي مع أي لون هو موضة هذا الموسم

6- ما هي خطوات مكياج اليومي؟

تحذف الكثير من الخطوات عند وضع المكياج اليومي لاختصار الوقت . فيصبح ( وضع الكريم المرطب – الفاونديشن و الكونسيلر- الحاجب – رسم العين و وضع الماسكرا – البلشر – الحمره ) و للبشرات الدهنية البودره الحره آخر خطوه .

7- ما هو أفضل كريم أساس لإستخدامه في الصيف؟

حنان عبدالله الملقبة بأيشواريا رآي العرب (1)
حنان عبدالله

الفاونديشن المفضل لي دائما هو dior forever

حنان عبدالله الملقبة بأيشواريا رآي العرب (2)
حنان عبدالله
حنان عبدالله الملقبة بأيشواريا رآي العرب (3)
حنان عبدالله
حنان عبدالله
حنان عبدالله
حنان عبدالله
حنان عبدالله
حنان عبدالله
حنان عبدالله
حنان عبدالله
حنان عبدالله
حنان عبدالله
حنان عبدالله
حنان عبدالله
حنان عبدالله
حنان عبدالله الملقبة بأيشواريا رآي العرب
حنان عبدالله
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا