تشكيلة من الحمامات الصغيرة في قمة الترتيب و الشياكة

نقدم لك أفكار ديكور للحمّام مميزة ، إذا كان الحمّام لديك ضيق وترغبين في إضافة لمسات جمالية تُظهر الحمّام لديك بشكل أجمل ومساحات أكبر،  تقدم لك مجلة رجيم مجموعة من الأفكار المييزة ليظهر  الحمّام لديك بمساحات واسعة و جميلة.

في البداية يمفضّل طلاء جدارن الحمّام بألوان فاتحة، كالأبيض والبيج، لتمنحك شعوراً بالاتساع.

يُفضّل طلاء جدارن الحمام بألوان فاتحة لتمنحك شعوراً بالاتساع

ـ عند اختيارك لأدواته الصحيّة، احرصي على أن تكون صغيرةً وبسيطةً.
ـ ثبتي على بابه، وحدات معدنية، لتعليق.
ـ استغلّي كلّ زاوية فيه بوضع حامل الأواني، تضعين عليه جميع مستلزمات الاستحمام.واحرصي على ترتيب تلك المستلزمات بشكل متناسق.

ترتيب الأغراض في الحمّام بشكل مناسب

ـ ثبتي على بعض جدرانه عدداً من الرفوف التي يتراوح عددها ما بين اثنين وثلاثة، لئلا تضطرّي إلى أن توزّعي السلال على الأرض وتسبّبي الفوضى في داخله.

ـ ثبّتي على الحائط، وراء المرحاض، وحدة تخزين زجاج، تحتوي على بعض الرفوف البسيطة حيث بإمكانك وضع أغراض الاستحمام في داخلها.

ثبتي على بعض جدران الحمام وحدات تخزين

ـ للإضاءة دور هامّ في حمّامك، حيث يفضل استعمال الإنارة الخفيفة، مع إضفاء لمسة تجديد بواسطة الإنارة المخفيّة.
ـ للمرايا أهميّة كبيرة في المساحات الضيّقة.

 المرايا تظهر الحمام بشكل كبير مع المساحات الضيّقة
ـ من الممكن أن تضعي إلى جانب حوض الغسل دولاباً متحركاً، يضمّ عدداً من الأدراج، ليؤمّن لك ترتيب الحمّام بيسرٍ وسهولة.

تشكيلة من الحمامات الصغيرة في قمة الترتيب و الشياكة

تشكيلة من الحمامات الصغيرة في قمة الترتيب و الشياكة تشكيلة من الحمامات الصغيرة في قمة الترتيب و الشياكة تشكيلة من الحمامات الصغيرة في قمة الترتيب و الشياكة تشكيلة من الحمامات الصغيرة في قمة الترتيب و الشياكة تشكيلة من الحمامات الصغيرة في قمة الترتيب و الشياكة تشكيلة من الحمامات الصغيرة في قمة الترتيب و الشياكة تشكيلة من الحمامات الصغيرة في قمة الترتيب و الشياكة تشكيلة من الحمامات الصغيرة في قمة الترتيب و الشياكة تشكيلة من الحمامات الصغيرة في قمة الترتيب و الشياكة تشكيلة من الحمامات الصغيرة في قمة الترتيب و الشياكة تشكيلة من الحمامات الصغيرة في قمة الترتيب و الشياكة تشكيلة من الحمامات الصغيرة في قمة الترتيب و الشياكة تشكيلة من الحمامات الصغيرة في قمة الترتيب و الشياكة تشكيلة من الحمامات الصغيرة في قمة الترتيب و الشياكة

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا