حلا الترك تنشر لقطات من حفل تخرجها في ظل غياب والدها و والدتها

خطفت إطلالة حلا الترك بحفل تخرجها من المدرسة الثانوية الأنظار، بينما سارع والدها محمد الترك لمصالحتها بعد تغيبه عن حضور الحفل لتواجده حالياً في المغرب لمساندة زوجته دنيا بطمة في صراعها القانوني بعد تورطها في قضية “حمزة مون بيبي”.

وخطفت حلا الترك الأنظار بشدة بعد أن أطلت بشعر عسلي ممتد الطويل وصل حتى أسفل ردفيها، حيث تساءل متابعوها عما إذا كانت تضيف وصلات لشعرها أو أطلقته ليطول بهذا الشكل بسبب تواجدها حالياً في الحجر المنزلي المفروض لمنع تفشي عدوى فيروس كورونا.

وحضرت النجمة البحرينية الشابة حفل تخرجها من مدرسة “عبدالرحمن كانو الدولية” برفقة جدتها وشقيقها الأصغر بينما غابت والدتها منى السابر كما تعمدت تجاهل ابنتها وعدم تهنئتها.

من جهتها، كتبت النجمة البحرينية منشوراً مطولاً تحتفل فيه بتخرجها حيث شكرت جدتها وأفراد عائلتها لدعمهم المتواصل لها، وكتبت: “15 سنة مرت على خير. شكرا مدرستي وشكرا معلميني ومعلماتي بلا استثناء، شكرا عائلتي جميعكم على تعبكم ووقفتكم معاي، شكرا يدتي الاستاذة مها الترك من كل قلبي على كل شي سويتيه في حقي واتمنى اني بيضت ويهج والله قدرني، و من كل قلبي اشكر بنات الصف وربعي كلهم على حبهم الصادق ووقفتهم معاي في كل شي امون، آمنه، زهرا،نور، ليليا و حسن يونس”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. الحمدلله دائماً و ابداً. و هني تنتهي رحلتنا الدراسية في مدرسة عبدالرحمن كانو الدولية، “١٥” سنة مرت على خير. شكرا مدرستي❤️❤️❤️ و شكرا معلميني❤️❤️❤️❤️ و معلماتي❤️❤️❤️❤️ بلا استثناء🙏🏻❤️، شكرا عائلتي جميعكم على تعبكم ووقفتكم معاي❤️🙏🏻، شكرا يدتي الاستاذة مها الترك❤️ من كل قلبي على كل شي سويتيه في حقي و اتمنى اني بيضت ويهج والله قدرني🙏🏻❤️، و من كل قلبي اشكر بنات الصف و ربعي كلهم على حبهم الصادق ووقفتهم معاي في كل شي امون، آمنه، زهرا،نور، ليليا و حسن يونس💓💓💓💓💓💓💓🙏🏻🙏🏻🙏🏻🙏🏻

Une publication partagée par HALA🎓 (@halamalturk) le

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا