حصريا نجوم مغاربة جربو Hollywood smile لابتسامة أكثر إشراقا , ما رأيكم !؟

 

 

هوليود سمايل ( فنير الاسنان )
فينير الأسنان Veneer أو الهوليود سمايل أو القشرة التجميلية للأسنان هي مصطلحات مختلفة تعبر عن شيء واحد أصبح غني عن التعريف، فهو أسرع وسيلة لتجميل الأسنان. ويمكن تعريف الفينير علي أنه قشرة قليلة السمك تكون بلون الأسنان الناصعة البياض، وتوضع علي الوجه الخارجي للأسنان الأمامية، ويستخدم الفينير لتغيير لون الأسنان أو حجمها أو إخفاء عيوبها أياً كانت لإعطاء مظهر رائع للابتسامة في وقت قياسي ويتم صناعة فينير الاسنان من البورسلان. اة الزيركون او الايماكس

استخدمات الفنير :
يعالج الفينير العديد من المشاكل، ومن بين أهم المشاكل التي تعالجها هذه القشرة التجميلية:

1- تغير لون الأسنان: حيث يؤدي إهمال العناية بالأسنان والتدخين والاعتياد علي شرب الشاي والقهوة اصفرار لون الأسنان وإطفاء جمالها. ومن ثم يلجأ البعض لإستخدام الفينير للحصول علي ابتسامة ناصعة البياض خالية من العيوب ومناسبة للوجه.

2- المسافات بين الأسنان: في حالة وجود مسافات بين الأسنان أو وجود سوء في ترتيب الأسنان، يمكن أن يساعد الفينير علي إخفاء هذه العيوب ويغلق المسافات بين الأسنان بالشكل المفضل.

3- الأسنان المتآكلة: حيث يؤدي تسوس الأسنان وإتباع العادات السيئة مثل عض القلم والأظافر، إلي تآكل الأسنان ما يجعل من مظهرها سيء. لذا يلجأ البعض إلي استخدام فينير الأسنان للحصول علي مظهر الأسنان الكاملة الجميلة.

4- عدم انتظام الاسنان : يمكن ان تستخدم الفنير فى الحالات البسيطه من عدم انتظام الاسنان وبالتالى تكون بديل سريع للتقويم فى الحصول على ابتسامه جميله وجذابه

مميزات فينير الأسنان:
1- بالمقارنة مع طرق مختلفة في تجميل الأسنان مثل الجسور وعلاج التيجان (جمع تاج)، يمكن اعتبار الفينير وسيلة فعالة لعدم إضرارها لطبقة المينا أو الأسنان كما هو الحال مع هذه الطرق.
2- سرعان ما تتأقلم اللثة مع مادة البوسلان بطريقة جيدة.
3- يعيش الفينير تقريبا 10سنوات او اكثر حسب العناية به
4- وأخيراً يمكن للفينير أن يخفي عيوب الأسنان ولونها والكسور والتآكل بها والمسافات بينها ويظهر أسناناً بيضاء ناصعة ومتجانسة مع بعضها ومع مظهر الوجه وجنس الشخص.
5- لا يتطلب الفينير عناية من نوع خاص، حيث يقتصر الأمر فقط علي نظافة الفم والأسنان، مثل غسل وتفريش الأسنان علي الأقل مرتين في اليوم، بجانب استخدام خيط الأسنان وزيارة الطبيب مرة واحدة كل 6 أشهر..

حصريا نجوم مغاربة جربو Hollywood smile لابتسامة أكثر إشراقا , ما رأيكم !؟ حصريا نجوم مغاربة جربو Hollywood smile لابتسامة أكثر إشراقا , ما رأيكم !؟ حصريا نجوم مغاربة جربو Hollywood smile لابتسامة أكثر إشراقا , ما رأيكم !؟ حصريا نجوم مغاربة جربو Hollywood smile لابتسامة أكثر إشراقا , ما رأيكم !؟ حصريا نجوم مغاربة جربو Hollywood smile لابتسامة أكثر إشراقا , ما رأيكم !؟ حصريا نجوم مغاربة جربو Hollywood smile لابتسامة أكثر إشراقا , ما رأيكم !؟ حصريا نجوم مغاربة جربو Hollywood smile لابتسامة أكثر إشراقا , ما رأيكم !؟ حصريا نجوم مغاربة جربو Hollywood smile لابتسامة أكثر إشراقا , ما رأيكم !؟

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا