حصريا بالصور و الفيديو.. شاهد الهدية الثمينة التي اهداها النجم التركي مراد يلدريم للتوأم صفاء و هناء !!

تزامن عيد ميلاد الفنانتين التوأم صفاء وهناء مع زفاف ملكة الجمال السابقة المغربية إيمان الباني والممثل التركي مراد يلدريم. كما جاء في تدوينة لهما على انستغرام:

لي كي سولنا فين غادي ندوزو عيد ميلادنا، إن شاء الله غادي نكونو في عرس إيمان و مراد الله يكمل كلشي بخير ❤ #داني_ديتو و الله ما خليتو
هاد النهار كصادف يوم عيد ميلادنا

 وبهذه المناسبة أهدى مراد يلريم هدية عبارة عن ساعتين غاليتين من ماركة SWAROVSKI

 

 

حصريا بالصور و الفيديو.. شاهد الهدية الثمينة التي اهداها النجم التركي مراد يلدريم للتوأم صفاء و هناء !! حصريا بالصور و الفيديو.. شاهد الهدية الثمينة التي اهداها النجم التركي مراد يلدريم للتوأم صفاء و هناء !! حصريا بالصور و الفيديو.. شاهد الهدية الثمينة التي اهداها النجم التركي مراد يلدريم للتوأم صفاء و هناء !! حصريا بالصور و الفيديو.. شاهد الهدية الثمينة التي اهداها النجم التركي مراد يلدريم للتوأم صفاء و هناء !! حصريا بالصور و الفيديو.. شاهد الهدية الثمينة التي اهداها النجم التركي مراد يلدريم للتوأم صفاء و هناء !! حصريا بالصور و الفيديو.. شاهد الهدية الثمينة التي اهداها النجم التركي مراد يلدريم للتوأم صفاء و هناء !! حصريا بالصور و الفيديو.. شاهد الهدية الثمينة التي اهداها النجم التركي مراد يلدريم للتوأم صفاء و هناء !!

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا