حصرياً لك يا لالة مجموعة أنيقة من الوشاحات Collection Foulards de Luxe

مجموعة راقية من الوشاحات وحجابات الرأس من الساتان الجميل بألوان رائعة نتشرف بعرضها لكم وبطريقة لفها على الرأس باللون الأحمر والتركواز والأبيض واللون الأصفر

لطبعات الخلابة والخامات الحريرية لمجموعة أوشحة ربيع وصيف 2014 من بولغاري BVLGARI ألهمتنا عدة خيارات لموضة هذا الموسم، حيث يمكن أن يتحول الوشاح إلى إكسسوار رائع يكمل أناقتك، وأحياناً هو الحل السريع لإضفاء لمسة متميزة على مظهرك، أو لإخفاء ما لا تريدين إظهاره.

1- الوشاح كإسسوار للشعر
تتجه الموضة مؤخراً نحو زينة وإكسسوارات الرأس والشعر، ومع هذه الموضة يمكن لك عقد وشاع لترفعي به شعرك، أو يمكنك تغطية الشعر غير المصفف بوشاح يحمل علامة راقية، وحينها لن يلحظ من حولك أنك تحاولين إخفاء شيء ما بل سيكون الوشاح مصدر جذب الأنظار.

2- الوشاح إكسسوار للحجاب
يمكنك عقد الوشاح وتثبيته على حجابك، بشكل عقدة جانبية، أو لفه على شكل شريط حول الرأس، وبذلك تضفين حركة على الحجاب، وتنسقين الوشاح مع ألوان ملابسك.

3- على الرقبة مكان القلادة
سواء لففت الوشاح بشكل عشوائي حول رقبتك، أو طويتيه ثم عقدتيه على شكل ربطة عنق أنثوية متدلية للأمام أو مثبتة على الجانب، أو استعنتي به لتخففي من فتحة الياقة وتخفي ما تريدين من مساحة صدرك، فإن هذا الخيار يمنحك طلة أنيقة.
ويمكنك أن ترتدي بلوزة من دون أكتاف وتضعي الوشاح على عنقك مكان القلادة، لتحصلي على طلة صيفية جريئة.

4- الوشاح سوار لليد
عندما يكون مقاس الوشاح صغيراً، ويتمتع بخامة رقيقة، يمكنك لفه حول معصمك ليحل مكان السوار التقليدي، ويمكنك شبك عدة أساور معدنية مع بعضها براسطة الوشاح الصغير، وبذلك تزاوجين بين المعدن أو البلاستيك والقماش.

5- زينة للحقيبة
الوشاح هو الذي سيطبع حقيبتك بطابع شخصي، حيث يمكنك ربط الوشاح على شكل عقدة فراشة تثبتيها في مكان ظاهر على حقيبتك، أو لف الوشاح حول يد الحقيبة، وأيضاً يمكنك إحاطة الحقائب التي على شكل صندوق بالوشاح وكأن الحقيبة سيدة أنيقة تلف كتفيها وذراعيها بالوشاح.

فأي الطرق ستجربين؟

حصرياً لك يا لالة مجموعة أنيقة من الحجابات Collection Foulards de Luxe

Collection Foulards de Luxe  (1)

Collection Foulards de Luxe  (2)

Collection Foulards de Luxe  (3)

Collection Foulards de Luxe  (4)

Collection Foulards de Luxe  (5)

Collection Foulards de Luxe  (6)

Collection Foulards de Luxe  (7)

Collection Foulards de Luxe  (8)

Collection Foulards de Luxe  (9)

Collection Foulards de Luxe  (10)

Collection Foulards de Luxe  (11)

Collection Foulards de Luxe  (12)

Collection Foulards de Luxe  (13)

Collection Foulards de Luxe  (14)

Collection Foulards de Luxe  (15)

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا