حصريااا..كريب مالح بأربع حشوات لذيذة باش تنوعي مائدة فطورك لالة

مقادير و طريقة الحشوة الأولى  :

زيت

ورقة موسى

بصلة متوسطة مفرومة

فلفل أحمر و أصفر

250 غ كفتة

ثوم بقدونس فلفل أسود ملح

موزاريلا

جبن إدام

في مقلاة ضعي الزيت وورق سيدنا موسى وضعيها فزق النار وضيفي البصل والفلفل الأحمر والأصفر المقطع وقلبي  الخليط فوق النار حتى ينضج ثم ضيفي اللحم المفروم والثوم المفروم والبقدونس المفروم والإبزار والملح ثم اخلطي الكل جيدا واتركي الكفتة تستوي .

افرشي الكريب وضعي داخله القليل  مزيج بين الموزاريلا والجبن الأحمر  وضعي فوقه الحشوة ولفيه وضعي الكريب في صينية ورشيهم بالقليل من الجبن وأدخليهم الفرن حتى يذوب الجبن ثم أخرجيهم .

مقادير وطريقة الحشوة الثانية :

جبن أبيض سالامی سيبوليت

قومي بدهن الكريم كامل بجبن كيري أو أي جبن ثم ضعي فوقه شرائح من السلامي ثم لفيها وتبثيها بأعواد حتى لا تنفتح ثم قطعيها، ثم اعقديها بالسيبوليت .

مقادير وطريقة الحشوة الثالثة :

مايونيز

خردل

فلفل حار

بصل مخلل أو كورنيشو 

تونه

خس

زيتون أسود

طماطم الكرز

في إيناء ضعي المايونيز وضيفي له القليل من الخردل والقليل من الهريسة والقليل من البصل المخلل مبشور والتونة واخلطي الكل جيدا، ثم قومي بدهن الكريب بالخليط المحضر ثم ضعي فوقها ضبقة من الخص ثم لفيها، ثم تبثيها بذات الطريقة السابقة وقطعيها ثم زينيها بالطماطم الصغيرة (سوغيز) والقليل من التونة والبصل المرقد والزيتون الأسود .

مقادير وطريقة الحشوة الرابعة :

موزاريلا

جبن إدام

شرائح الديك الرومي المدخنة

ضعي خليط الموزاريلا والجبن داخل الكريب وضعي فوقه شرائح الديك الرومي المدخن المقطع شرائح والقليل من الربيع اليابس وطبقة أخرى من الجبن ثم اطوي الكريب على شكل مسمنة ثم حمريها في مقلاة من الجهتين .

Image may contain: food

Image may contain: food

Image may contain: 1 person, food and indoor

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا