حاتم عمور يواصل حربه على نعمان لحلو: عييت ما نفكر لقيت عندك مفهوم الفن مشقلب

عاد الفنان المغربي حاتم عمور ليثير الجدل مجددًا بعدما هاجم الموسيقار المغربي نعمان لحلو الذي انتقد الجيل الجديد في تصريحات صحفية سابقة، الأمر الذي أثار استياء حاتم عمور.

و واصل حاتم عمور بتوجيه رسائل قاسية لنعمان لحلو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، الأمر الذي دفع بزوجة نعمان لحلو للخروج عن صمتها والرد على حاتم عمور عبر حسابها على “فيسبوك”.
وكتب حاتم عمور تدوينته التي نشرها عبر خاصية الستوري في حسابه على انستغرام، مستخدما لقاءا صحفيا قديما لنعمان لحلو تحدث فيه عن سميرة بنسعيد : “عييت ما نفكر لقيت عندك مفهوم الفن مشقلب، ملي الديفا ماشي مبدعة غير قول فينا اللي بغيتي، مباقيش ندي عليك العفو”.
و كانت فاطمة الزهراء إيكينو، زوجة الفنان المغربي نعمان لحلو، قد علقت على تصريحات الفنان حاتم عمور التي انتقد فيها زوجها وجيل الفنانين الجديد في المغرب. وقد نشرت إيكينو تدوينة عبر حسابها الرسمي على فيسبوك ردّت فيها بشدة على تصريحات عمور حول زوجها، حيث قالت إنه كان ينبغي على عمور الالتحاق بمدرسة نعمان لحلو لتعلم الكثير منه.
وقد أشارت إيكينو أيضًا إلى أن زوجها يتمتع بثقافة وخلق أكثر من عمور، وأن أعماله لا مقارنة لها مع أعمال عمور. وختمت تعليقها بدعاء بأن يحرق الله الجهل.

حاتم عمور يواصل حربه على نعمان لحلو: عييت ما نفكر لقيت عندك مفهوم الفن مشقلب

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا