جيت نشارك معاكم تحضيرات سبوع بنت خويا….مرحبا بيكم!!

 

اقل ما يمكن أن يقال عن الأجواء الرائعة التي يعيشها المغاربة عند التحضير للسبوع أنها رائعة ومميزة إذ أنها تتعلق باستقبال مولود جديد إلى العائلة ، حيث يكون الجميع في شوق كبير لرؤيته والتعرف عليه والمشاركة أيضا في اختيار الاسم الخاص للمولود.

وهنا رغبت صديقة الصفحة أن تتشارك معكم تحضيرات السبوع الخاصة باستقبال ابنة اخيها حيث تشارك الجميع في إعداد مختلف الحلويات والتجهيز لكل شيء حتى يتم استقبال المولودة الجديدة التي تم اختيار اسم جميلها لها من طرف والديها وهو عبير فأرجو أن ينال إعجابكم ما تم تحضيره.

جيت نشارك معاكم تحضيرات سبوع بنت خويا....مرحبا بيكم!! جيت نشارك معاكم تحضيرات سبوع بنت خويا....مرحبا بيكم!! جيت نشارك معاكم تحضيرات سبوع بنت خويا....مرحبا بيكم!! جيت نشارك معاكم تحضيرات سبوع بنت خويا....مرحبا بيكم!! جيت نشارك معاكم تحضيرات سبوع بنت خويا....مرحبا بيكم!! جيت نشارك معاكم تحضيرات سبوع بنت خويا....مرحبا بيكم!! جيت نشارك معاكم تحضيرات سبوع بنت خويا....مرحبا بيكم!! جيت نشارك معاكم تحضيرات سبوع بنت خويا....مرحبا بيكم!! جيت نشارك معاكم تحضيرات سبوع بنت خويا....مرحبا بيكم!! جيت نشارك معاكم تحضيرات سبوع بنت خويا....مرحبا بيكم!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا