جيت نتشارك معاكم العارضة لي دارت ماما لعائلة البارح….كيف جاتكم ؟؟

 

من العادات والتقاليد المغربية التي لا يمكن الاستغناء عنها أو يمكن أن تختفي من كل البيوت المغربية هي عادة دعوة الأهل والأصدقاء والعائلة لتناول وجبة من الوجبات اليومية، إما غذاء أو عشاء وأحيانا وجبة مسائية ما بين الوجبات أو ما يسمى بالكوتي، لا سيما أننا في أجواء عيد الأضحى ما يجعل هذه العادة تنتشر بكثرة في كل البيوت المغربية.

وهنا رغبت صديقة الصفحة أن تشارككم إحدى العزائم التي نظمتها أمها للعائلة والتي قامت بإعداد مجموعة من الأطباق اللذيذة والشهية التي نقدمها لكم لتستوحوا منها أفكاركم والتي تتميز بتنوعها ولذتها التي لا تقاوم فأرجو أن تنال إعجابكم.

جيت نتشارك معاكم العارضة لي دارت ماما لعائلة البارح....كيف جاتكم ؟؟ جيت نتشارك معاكم العارضة لي دارت ماما لعائلة البارح....كيف جاتكم ؟؟ جيت نتشارك معاكم العارضة لي دارت ماما لعائلة البارح....كيف جاتكم ؟؟ جيت نتشارك معاكم العارضة لي دارت ماما لعائلة البارح....كيف جاتكم ؟؟ جيت نتشارك معاكم العارضة لي دارت ماما لعائلة البارح....كيف جاتكم ؟؟ جيت نتشارك معاكم العارضة لي دارت ماما لعائلة البارح....كيف جاتكم ؟؟ جيت نتشارك معاكم العارضة لي دارت ماما لعائلة البارح....كيف جاتكم ؟؟ جيت نتشارك معاكم العارضة لي دارت ماما لعائلة البارح....كيف جاتكم ؟؟ جيت نتشارك معاكم العارضة لي دارت ماما لعائلة البارح....كيف جاتكم ؟؟ جيت نتشارك معاكم العارضة لي دارت ماما لعائلة البارح....كيف جاتكم ؟؟ جيت نتشارك معاكم العارضة لي دارت ماما لعائلة البارح....كيف جاتكم ؟؟ جيت نتشارك معاكم العارضة لي دارت ماما لعائلة البارح....كيف جاتكم ؟؟ جيت نتشارك معاكم العارضة لي دارت ماما لعائلة البارح....كيف جاتكم ؟؟ جيت نتشارك معاكم العارضة لي دارت ماما لعائلة البارح....كيف جاتكم ؟؟

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا