جويل :لست بحاجة الى الكيراتين بعد اليوم اليك سبع وصفات رائعة لفرد الشعر

بالطبع ان كل فتاه تحلم بالشعر المنسدل المفرود الخالى من التجاعيد وتلجا للكثير من طرق الفرد التى وللأسف تعمل على اضعاف خصلة الشعر وتقصفه حتى ولو كانت تقوم بفرده فتتركه بعدها هشا لا يتحمل اى شئ ولذلك يجب علينا ان تتبعون الطرق والوصفات الطبيعيه التى تفرد الشعر بدون كيماويات ولذلك اليوم اتينا لكم بسبع وصفات طبيعيه تساعدك على فرد شعرك بسهولة وبدون ان تضريه بالكيماويات .

الوصفة الاولى الحليب والماء :

احضرى مقدارين متساووين من الحليب والماء وضعيهم فى بخاخ ثم وجهى الرش على شعرك المجعد والمتشابك ليسهل فكه واتركيه مدة 30 دقيقة واشطفيه بعدها وكررى العملية مرتين اسبوعيا وسترين الفرق.

 

الوصفة الثانيه البيض مع زيت الزيتون

 

اخلطى عدد اثنين من البيض مع اربع ملاعق كبيرة من زيت الزيتون ثم ضعى الخليط ع لى شعرك لمدة ساعه ومشطيه جيدا ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

 

الوصفة الثالثه الزيوت الساخنه:

استعملى الزيوت الساخنه فهى من اكثر الطرق شيوعا واستخدما منذ وقت طويل جداً الزيوت مثل (جوز الهند-اللوز- السمسم -زيت الزيتون )قومى بتسخين الزيت قليلا واغمسي المشط بداخله ومشطى شعرك بهدوء ومع الوقت سترين الفرق .

الوصفه الرابعه دقيق الارز وبياض البيض :

اخلطى بياض بيضه مع ملعقتين من دقيق الارز وضعيهم على شعرك ووزعيهم جيداً وخصوصا للأطراف  واتركيهم نصف ساعه واغسلى شعرك بعدها وستنبهرين بالنتيجه .

الوصفة الخامسه الصبار “الالوفيرا”

استعملى هذا النوع من الصبار ليجعل شعرك املس وناعم جداً

 

الوصفه السادسه خل التفاح :

من اكثر المكونات الى تساهم بشكل كبير فى فرد الشعر هيا خل التفاح  لانه يساعد الشعر على ضبط مستويات الحموضه ىف الشعر فقط اخلطيه بقليل من الماء وضعيه على شعرك ربع ساعة ثم اشطفيه .

الوصفه السابعه والاخيره زيت فول الصويا وزيت الخروع:

ضعى مقدارين من كل منهم وضعيهم على فروة راسكواتركيه ساعه ثم اشطفيه

جويل

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا