“جوميا” و”كوكا كولا” يضعان يدهما في يد بعض من أجل توصيل المشروبات إلى المغاربة في جميع ربوع المملكة

بدأت “جوميا”، منصة الشراء والبيع عبر الإنترنت الرائدة في المغرب شراكة جديدة مع “كوكا كوكا” المغرب، وذلك في إطار حملة “التوصيل المجاني”، التي تضمن للمستهلكين الوصول الهين والآمن إلى حاجياتهم اليومية من المشروبات الغازية في مختلف ربوع المملكة.

ومن خلال هذه الشراكة، يمكن للمغاربة طلب مشروباتهم المفضلة (كوكا كولا، فانتا، سبرايت، شويبس) عبر منصة “جوميا” الإلكترونية، وسيتوصلون بطلباتهم إلى مساكنهم مجانيا. وستتم عملية التوصيل في امتثال تام لجميع الإجراءات والتدابير التي يفرضها المغرب منذ بداية تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وحالة الطوارئ الصحية، والتي تقضي بالحد من تنقلات المواطنين والمكوث في منازلهم.

 وصرح عثمان بنزاكور، المدير التجاري في “جوميا” المغرب :”هذه الشراكة مع “كوكا كولا” ستسهل عملية إيصال منتجات العلامة إلى جميع المستهلكين. اليوم، وبفضل طرق الدفع المتنوعة التي نعتمد عليها وخدمة التوصيل بدون تلامس، نستطيع المساهمة بشكل فعال جدا في الجهود المبذولة لكبح تفشي فيروس “كوفيد 19″، وضمان خدمة توصيل وتسليم آمنة”.

 وفي هذا الخصوص، ابتداء من اليوم سيتم تفعيل الشراكة بين “جوميا” و”كوكا كولا”، وستبدأ عملية توصيل المشروبات الغازية مجانا إلى جميع المستهلكين عبر المغرب مجانا بعد طلبها عبر المنصة الرقمية.

 و أوضح ياسين الناصيري، المسؤول التجاري داخل شركة “كوكا كولا” المغرب :”نحن سعداء جدا بخدمة توصيل مشروباتنا المميزة إلى زبنائنا في منازلهم وذلك عبر “جوميا”. نحن على دراية تامة بمدى أهمية المشاركة في الجهود الوطنية المبذولة للحد من التنقلات، وهو الاتجاه الذي تعتمد عليه هذه الشراكة من خلال تسليم وتوصيل الطلبات دون الحاجة إلى مغادرة المساكن. وابتداء من اليوم، يمكن لجميع المغاربة طلب مشروباتهم المفضلة وسيتوصلون بها بكل أمان”.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا