جولة في شقة مغربية في السكن الاقتصادي

الكثير من الاشخاص يمتلكون شقق صغيرة المساحة ويعانون بصورة كبيرة عند عمل ديكورات الشقة الصغيرة المساحة بسبب عدم كفاية مساحة الشقة لعمل كل الديكورات التي يحلم بها كل شخص او بسبب عدم التمكن من تنظيم الاثاث بشكل انيق ومنسق بحيث يعطي مساحة كبيرة لغرف الشقة الصغيرة المساحة .

ولكن هناك بعض الافكار والحيل التي يمكن عملها من اجل تنظيم وتنسيق ديكورات الشقق الصغيرة بشكل انيق وجميل بحيث تبدو الشقة اكبر من مساحتها الفعلية.

ومن الاشياء التي يجب تجنبها عند الحصول على شقة صغيرة المساحة والبدء في ديكوراتها هو تجنب استخدام الدهانات والالوان الداكنة التي سوف تزيد من الاحساس بضيق الشقة اكثر مما هي عليه بل يفضل في تلك الحالة استخدام الالوان الفاتحة التي تجعل غرف الشقة الصغيرة مساحتها تبدو اكبر في المساحة التي هي عليها .
الاثاث :
هذا هو الجزء المهم والذي يسبب اكثر المشاكل في ديكورات الشقق الصغيرة المساحة وذلك بسبب زيادة عدد قطع اثاث الغرفة بالاضافة الى الاحجام الكبيرة التي تتكون منها قطع الاثاث مما يسبب في مشكلة فعلية عند عمل ديكورات الشقة الصغيرة المساحة ، ولذلك فان الحل الامثل في تلك الحالة هو التخلص وعدم استخدام قطع الاثاث الزائدة واستخدام القطع المهمة فقط في الاثاث .




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا