جنات تخطف قلوب محبيها باطلالتها ببطن بارز رفقة زوجها

خطفت النجمة المغربية جنات, انظار متابعيها بعدما شاركتهم احدث ظهور لها برفقة زوجها المحامى محمد عمر, فى لفتة رومانسية وهى تحتضنه ووجهت له رسالة رومانسية.

وكتبت جنات فى تدوينة لها:”هدية العمر.. الزوج الحنون الصادق المخلص.. اللهم أدمها نعمة

واطلت جنات باطلالة ناعمة وبسيطة, حيث ارتدت فستان باللون الاخضر, وزوجها مرافقا لها وهى تحتضنه وممسكة بيده.

يذكر ان جنات روت من قبل تفاصيل دقيقة لها من خلال احد اللقاءات التليفزيونية بشأن علاقتها بـ زوجها المحامى محمد عمر, وقالت من خلال لقائها مع منى الشاذلى :”محمد زوجي كان جاري في العمارة وأعرفه من 4 سنوات، وعمل خطة معينة وجه فى مرة قالى إن فى مشكلة فى العمارة وعاوز رقمي وأديتته رقمي بحكم الجيرة، وكلمنى مرتين وسألنى هل لديكى مشكلة تتجوزى وتقعدي فى مصر، فقلتله لا عادى، بس مكنتش وقتها بفكر في الجواز، وكنت كمان شايفة مستحيل أن تحدث علاقة حب بيننا لأن وقتها كان عندى فكرة معينة إن لو محصلش الحب من أول نظرة يبقى عمره ما هيحصل أبدا”.

وأوضحت أنه في المكالمة الهاتفية الثالثة بينهما ، معتبرة أنه طالما أنه لا يوجد حب من النظرة الأولى ، فقد اقترح عليها الزواج لتقابل طلبه بالرفض.

واوضحت مشيرة إلى أنه قبل اتمام الزواج، حاول زوجها الحالي التوسط في بعض هؤلاء الفنانين من خلال علاقتهم ، بمن فيهم الشعراء أيمن بهجت قمر, وغادة عبد الرازق, الا ان فى النهاية كان للفنان هشام عباس, الفضل فى كونهما ارتبطا وتزوجا.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا