جمهور الرجاء يهاجم المغني حاتم عمور بسبب حملة لقجع فاسد

هاجم جمهور فريق الرجاء الرياضي المغني المغربي حاتم عمور و أجبره على إغلاق التعليقات على آخر منشورين على حسابه في انستغرام.

و شهد حساب المغني على انستغرام هجوما كبيرا من طرف جمهور الرجاء الرياضي بعد أن نشر المغني المغربي تدوينة يشيد فيها برئيس الجامعة الملكية فوزي لقجع متضامنا معه في وجه حملة لقجع فاسد، التي اطلقها جمهور الرجاء على وسائل التواصل الإجتماعي.

و كتب المغني تعليقا على صورة لقجع التي نشرها: “احسن رئيس جامعة فتاريخ المغرب #كلنا_لقجع 🇲🇦❤️ويبقى فريق الرجاء عالمي ولاعزاء للحاقدين”.
و رغم أن حاتم عمور أغلق التعليقات على آخر منشورين، إلا أن المنشورات الأخرى على حسابه شهدت موجه من التعليقات المهاجمة لموقفه، و اتهمه بعض المعلقين بالإنتهازية، و قالت أحد المعلقات مثلا: “كان كيعطيه تيكي فابرور”، ملمحة لكون المغني من بين المشاهير الذين يدعون عادة لمباريات المنتخب المغربي على نفقة الجامعة.
و لم ينشر حاتم عمور أي تدوينة على حسابه منذ يومين، و لم بعلق على المسألة.
و بدأ جمهور الرجاء حملة عللى وسائل التواصل الإجتماعي ضد رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، احتجاجا على استهداف الفريق من خلال التحكيم و البرمجة, و تصدر وسم لقجع فاسد وسائل التواصل الإجتماعي خلال اليومين الماضيين، حيث بين جمهور الرجاء قوة الفريق الجماهيرية و قدرتها على التجييش.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا