تشكيلة من الجلابة المغربية الخفيفة و المنبتة

يعتبر المغرب بلدا غنيا بتاريخه، تقاليده، شعبه، ثقافتته، ديانيته، طقسه، موقعه الجغرافي إلى غير ذلك.هذا يفسر التموع الكبر في لباس المغاربة. من بين هذه الألبسة المغربية المتنوعة الخاصة بالنساء، نجد القفطان و الجلابة وهما لباسان تقليدينين راقيين يمثلان أسلوب اللباس الأصيل في المغرب.

الجلابة تلبسها المراة اثناء الخروج من المنزل ، فمنها الخاص للنهار ومنها ما هو مخصص للمساء والزيارات و المناسبات. هذا الثوب غالبا ما يكون من قطعة واحدة ومعه زعبوط متدل للخلف. وهناك موديلات و أنواع تتكون من قطعتين قطعة فوق أخرى. تكون القطعة الداخلية على شكل قفطان خفيف او بسروال أوقميص “جبادور” . تلبس النساء الجلابة لأسباب متعددة أولها أنها مريحة و أنيقة و سهلة الإستعمال و مناسبة للتنقل على الرجلين كما أنها لباس محتشم يناسب البيئة و المجتمع الذي يعيش فيه المغاربة، و هي مناسبة للمناسبات الخاصة و الأعياد و الزيارات و الأعمال اليومية العادية … تصلح لكل زمان و مكان.
نقترح عليك سيدتي اليوم في مجلة يالالة كما عودناك ننتقي لك كل ماهو جديد تشكيلة عصرية وراقية من الجلابة المغربية الخفيفة ومنبتة التي تناسب كل الأذواق من تصميم
classyandfabb

موقع يالالة لا يبيع هذه المنتجات و ليس وسيطا لبيعها.
لأي طلب تجاري المرجو مراجعة الجهة المصممة حصرا وليس موقع يالالة.
كل حقوق الصور محفوظة للجهة المصممة.

جلابة خفيفة ومنبتة

جلابة خفيفة ومنبتة

جلابة خفيفة ومنبتة

تشكيلة من الجلابة المغربية الخفيفة و المنبتة

جلابة خفيفة ومنبتة

جلابة خفيفة ومنبتة

جلابة خفيفة ومنبتة

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا