جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017….أناقة وذوق غاية في الروووعة!!!

 

دائما ما يحتاج الزي المغربي سواء تنوع بين الجلابة أو القفطان إلى تلك اللمسات الخفيفة والمميزة التي تجعله تقليديا مغربيا لا يعادله أي زي في العالم، والتي تتنوع بين رشمات العقيق والطرز المحشوة به والتي يمكن اعتمادها في القطعتين معا، لهذا يبدع الصانع التقليدي والمعلمة التقليدية أيضا في اختيار أجود اللمسات التي تضفي تغييرا على القطعة.

وبدورها لا تتوانى مجلة يالالة في اختيار أروع الخامات الراقية التي تقدمها لك سيدتي حتى تختارين منها ما يناسبك وما يتماشى مع ذوقها ويواكب الموضة أيضا ويجعل القطعة سواء القفطان أو الجلابة مميزة بلمستها الراقية التي تخطف الأنظار، والتي يمكن أن تختاري منها ما يناسبك ويتماشى مع ذوقك سيدتي.

 

جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!! جديد رشمات الطرز والتنبات لجلابة وقفطان صيف 2017....أناقة وذوق غاية في الروووعة!!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا