جبت ليك حيل راااائعة باش تلبسي صباط الطالون بلا ما تحسي بالألم ولا العيا !!!

تحبّين الأثر الممشوق الذي يعطيكِ إيّاه الكعب العالي، ولكن تشتكين من الآلام المبرحة التي تصيب قدميكِ بعد فترة وجيزة؟ نحمل إليكِ بعض الحيل البسيطة التي تستطيعين تنفيذها للتخلّص من هذه المشكلة للأبد والتبختر لساعات طويلة من دون أي ألم أو انزعاج.
ألصقي أصابعكِ: حيلة غريبة ولكن فعّالة! استعيني بشريط لاصق أو بضمادة طبية لاصقة وطبقيها على إصبعيكِ الثالث والرابع لضمّهما سوياً، وستجدين أنّ المشي بالكعب أصبح أسهل بكثير.

اختاري الكعب الأعرض: في حين قد يبدو لكِ الكعب الرفيع أكثر جاذبيّةً، إلا أنّ الكعب كلّما كان أعرض، كلما أصبح أكثر راحة. فإن كان حذاؤكِ غير ظاهر مع فستان طويل مثلاً، اغتنمي الفرصة وارتدى الكعب الموصول Wedges. أمّا في الحالات الأخرى، فتستطيعين ارتداء الكعوب المتوسّطة العرض مع كعب صغير موازٍ من الناحية الأماميّة Double Semelle.

استعيني بإضافات: ستجدين في الأسواق وحتّى على الإنترنت بعض الإضافات التي تأتي على شكل وسادات صغيرة، تستطيعين وضعها داخل الحذاء لجعله مريحاً بشكل أكبر… استفيدي من هذا الابتكار ولكن انتبهي ألّا تختاريها بحجم كبير لأنّها ستقوم بتضييق الحذاء وحشر قدميك بدلا من إراحتهما.

قومي بخربشة أسفل الكعب: من المهمّ جداً أن تسيري بتوازن كي تكوني مرتاحة، فإن شعرتِ أنّ كعب حذائكِ زالق بعض الشيء، استعيني بإضافة مخربشة تلصقينها في أسفل الحذاء، أو خربشيها بنفسكِ من خلال حفر بعض الخطوط الصغيرة، من دون إلحاق أي ضرر ظاهر بالحذاء.

– تفادي الأحذية المروّسة: قد تكون موضة رائجة في الآونة الأخيرة ولكّنها حتماً ليست الفكرة الأفضل لمناسباتكِ، إذ ستتسبب لكِ آلاماً مبرحة في أصابعكِ الثلاثة الأولى خصوصاً. استعيضي عن هذا الخيار بالأحذية العريضة والمفتوحة، خصوصاً إن كنتِ من صاحبات مقاس القدم الكبير.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا