توقيف فتاتين بمدينة المحمدية بسبب اعتدائهما على شرطي وعدم ارتداء الكمامة

تم ايقاف فتاتين من قبل السلطات الأمنية بمدينة المحمدية ،وذلك بعد اعتدائهما على رجل سلطة بمدخل محطة القطار ، بعدما تم تداول فيديو يوثق تفاصيل الحادث على نطاق واسع بمنصات التواصل الاجتماعي.

واكدت السلطات الأمنية، في بلاغها، إن ولاية أمن الدار البيضاء،وفور توصلها بمقطع فيديو تم تناقله عبر مواقع التواصل الاجتماعي،يظهر فيه قيام فتاتين بممارسة العنف الجسدي، واللفظي، المقرون بعدم الامتثال في حق موظف شرطة بمدخل محطة القطار بالمحمدية. تفاعلت بسرعة مع الامر، وجدية كبيرة.

وحسب تحريات السلطات الامنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المحمدية ،فان الأمر يتعلق بقضية زجرية، تعالجها، حاليا، مصالح الشرطة ، وحسب المعطيات الاولية فان الشرطي ضبط الفتاتين البالغتين من العمر 20 و17 سنة من أجل خرق إجراءات حالة الطوارئ الصحية، وعدم ارتداء الكمامة الإجبارية، حيث أبديتا معا مقاومة عنيفة عرضتا خلالها الشرطي للأفعال الإجرامية، التي وثقها الشريط المرجعي.

وتم اعتقال الفتاتين و الاحتفاظ بالمشتبه فيها الراشدة تحت تدابير الحراسة النظرية، فيما تم إخضاع شقيقتها القاصر للبحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف، وملابسات، وخلفيات هذه القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا