توقيف المسلسل التركي ابنة السفير بسبب انخفاض نسبة المشاهدة

يبدو أن الممثلة التركية توبا بويوكستون قد فشلت تماماً في إنقاذ مسلسل “ابنة السفير” والذي كانت قد انضمت له مؤخراً لإنقاذ الكاتبة والتي هي صديقتها على المستوى الشخصي، كذلك بسبب علاقتها الجيدة مع بطل العمل إنجين.

تم الاعلان رسميا عن توقيف المسلسل التركي، “إبنة السفير”، عند الحلقة 52 أي بعد 6 حلقات، وانه لن يكون هناك موسم آخر بسبب انخفاض نسبة المشاهدة.

فرغم تعويض بطلة المسلسل الممثلة التركية، نسليهان اتاغول التي انسحبت بعد حلقات من الجزء الثاني، بالنجمة، توبا بويوكستون لم تستطع الأخيرة إنقاذ المسلسل، وظل عدد مشاهداته في تنازل مستمر.

كما كشفت بعض التقارير الاعلامية وقت انضمام توبا للعمل أن الشركة المسؤولة عن إنتاج المسلسل دفعت مبلغ 3 ملايين ليرة تركية (404616 دولارا) بعد قبول توبا بويوكوستن المشاركة في المسلسل، بالإضافة إلى حصولها على 200 ألف ليرة تركية (26974 دولار) لكل حلقة من حلقات المسلسل.

وكانت توبا بويوكوستن قد انضمت للعمل بعد انفصال الممثلة التركية نسليهان أتاغول على أثر وعكة صحية مرت بها والتي هي “تسرب في الأمعاء” والذي كان نتيجته فقدان الممثلة للكثير من وزنها و شعورها بالتعب ولأنها حاجة إلى الراحة لفترة طويلة أخذت القرار بالانسحاب.

وصادف أن الممثل التركي اوراز انفصل عن العمل بسبب انتهاء دوره في نفس الحلقة التي تم إنهاء فيها شخصية نسليهان، ووقتها عرضت حلقة قيل أنه تم إهانة نسليهان واوراز فيها على أثر إستخدام إحدى شخصيات العمل جريدة عليها صورة الممثلان من أجل تنظيف الزجاج ومن ثم رميها في سلة القمامة.

قصة العمل:
تدور حول قصة حب مستحيلة بين “ناره” ابنة السفير و”سنجار” ابن عامل بسيط في “موغالا”، وقد وقع الاثنان في حب بعضهما منذ اللحظة التي تقابلا فيها عندما كانا طفلين. العاشقان يدركان أنهما لن يستطيعا الاجتماع بسبب مواضيع عائلية، فيقرر الثنائي الهرب وترك كل شيء خلفهما. في اليوم الذي سيهربان فيه، يحصل شيء غامض وتختفي ناره بشكل مفاجئ! بعد سنوات ستتغير حياة “سانجار” وعندما يستعد للزواج من فتاة أخرى تظهر ناره أمامه من جديد ومعها أسرار الماضي.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا