تفاصيل جديدة تظهر في قضية مقتل الطالب أنور بطريقة شنيعة و هاشتاغ كلنا أنور يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي

لا تزال عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة تواصل تحقيقاتها لفك خيوط العثور على جثة الشاب “أنور” مذبوحا، في شقته التي كان يكتريها لوحده، في جريمة شنعاء هزت حي مسنانة بعاصمة البوغاز، و كشفت التحقيقات الأولية، أن محتويات هاتف الضحية مسحت بشكل كامل و أعيدت برمجته.

ووفق مصادر أمنية، قامت عناصر الشرطة القضائية بالتحقيق المفصل مع ستة أشخاص من أصدقاء الضحية، قبل أن يتم إطلاق سراحهم، و قد يتم استدعائهم مرة أخرى.

هذا، وينتظر محققو الشرطة العلمية نتائج التشريح الطبي من أجل الوصول لحقيقة وفاة الضحية، إضافة إلى ذلك تعمل مصالح الشرطة الإلكترونية على فك رموز هاتف الطالب من أجل الوصول إلى السر وراء إعادة برمجته ومسح محتواه بالكامل.

و حسب المعلومات المتوفرة، فإن الضحية تعرض للذبح على يد الجاني داخل شقة كان يكتريها لوحده، ثم فر إلى وجهة مجهولة. كما أن والدة الضحية التي انتقلت إلى عين المكان أصيبت بصدمة من هول ما وقع لابنها.

و لازالت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة تجري تحقيقها، من أجل الوصول إلى هوية مرتكب الجريمة، وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

يذكر أن الشاب أنور البالغ من العمر 19 سنة المنحدر من العرائش، كان نشيطا على موقع تيكتوك و يحظى بشعبية كبيرة، كما أنه كان يتابع دراسته في المدرسة العليا للتجارة و التسيير في طنجة.
و حظي وسم “كلنا أنور” بتفاعل كبير في الويب المغربي، حيث تم استعماله في أكثر من نصف مليون تدوينة خلال الأربع والعشرين الماضية، كما تم نشر صور و فيديوهات للضحية بكثافة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا