تضامن واسع من المغاربة مع سعد لمجرد بعد اعتقاله بفرنسا بتهمة الاغتصاب‎ و حيرة بين تصديق الخبر او تكذيبه

ذكرت مجلة سيدتي و مصادر اعلامية مغربية اخرى أن النجم المغربي سعد المجرد اعتقل اليوم الأربعاء في العاصمة الفرنسية باريس، بعد تقدم فتاة بشكوى ضده تتهمه فيها بمحاولة اغتصابها، وبحسب صحيفة Le360 المغربية، فإن السطات المغربية تتابع القضية باهتمام بالغ.

وفي التفاصيل بحسب الصحيفة بينما كان الفنان المغربي يستعد لإحياء سهرة فنية في قصر المؤتمرات في باريس ليلة السبت المقبل، ألقت الشرطة الفرنسية القبض عليه وأودعته خلف القضبان رهن الحراسة النظرية، بتهمة محاولة اغتصاب فتاة في الفندق الذي يقيم فيه بباريس.

وقال وزير الثقافة محمد الأمين الصبيحي في تصريح لصحيفة Le360: “إننا نتابع القضية باهتمام كبير، وقد أجرينا اتصالات مع السلطات الفرنسية من أجل توضيح هذه المسألة”،

وأوضح الوزير أن “المجرد نجم كبير في الأغنية المغربية، ونحن سوف نفعل كل ما هو ضروري من أجل حل المشكلة”.

ورداً على سؤال عما اذا كان قد تواصل مع سلطات باريس بخصوص قضية المجرد، قال الصبيحي لـ Le360: “نعم، أنا على اتصال مع المعنيين منذ الإعلان عن إلقاء القبض على النجم المغربي”، وشدد على ضرورة الحذر من هذه الادعاءات قائلاً: “يجب أن لا ندخل الفرضيات والتفسيرات عندما يتعلق الأمر بمثل هذه الظروف”.

يشار الى مواقع إلكترونية مغربية ذكرت أن شرطة الدائرة 17 بباريس ألقت القبض على المجرد، يوم الأربعاء، من داخل فندق “ماريوت شانزيليزي”، وسيقضي 48 ساعة رهن الحراسة النظرية، في انتظار عرضه على المحاكمة، وذلك بناء على اتهامه من طرف فتاة بمحاولة اغتصابها خلال قضائها معه ليلة ماجنة، حسب ما جاء في Le360.

 

في حين عبر مجموعة من الفنانون المغاربة عن تضامنهم مع الفنان سعد المجرد و قد جاء فيجريدة الأيام 24

أن مجموعة من نجوم الفن المغاربة وأصدقاء سعد المجرد يستعدون للتوجه إلى باريس في طائرة خاصة  اليوم الخميس للتضامن، مع المعلم بعد اعتقاله من قبل الشرطة الفرنسية بتهمة التحرش والاعتداء على صديقته الفرنسية بأحد فنادق العاصمة باريس .
وكانت الشرطة الفرنسية اعتقلت المجرد الأربعاء 26 أكتوبر 2016 في حدود العاشرة صباحا بعدما قدمت الشابة الفرنسية شكوى للأمن ضد المجرد .
والدي المجرد الفنان البشر عبدو والفنانة نزهة الركراكي نفيا موضوع الاعتقال في البداية، معتبرين أن أعداء النجاح هم من روجوا الخبر، لكن في المقابل أكد والد سعد انقطاع التواصل الهاتفي مع ابنه.
“وسبق أن وجهت للمجرد تهمة تتعلق بالاغتصاب في الولايات المتحدة قبل سنوات وهو الأمر الذي نفاه صاحب أغنية “غلطانة في أكثر من مرة.

ونحن بدورنا لم نرغب في نشر الخبر الى حين التأكد ظنا منا ان الأمر مجرد اشاعة طالته كسابقاتها من الاشاعات،ونأمل أن تكون الحادثة مجرد تهمة لا غير

 

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا