تصاميم و ألوان جميلة لغرف النوم

قد يظن البعض بأن الحصول على ديكور غرفة نوم أنيق هو أمر في غاية في التعقيد والصعوبة ويتطلب مساعدة من خبير في التصميم الداخلي؛ ويسعدنا أن نبرهن لكم عبر موضوعنا اليوم بأن هذا الاعتقاد الشائع مغاير للحقيقة إلى حد ما.
 الأهم حقاً في غرفة النوم أن تكون أجواء الغرفة مريحة ومرحبة؛ بدءاً من اختيار السرير المناسب سواء من حيث الحجم أو صنع المرتبة مروراً بالأثاث الناعم والعملي ووصولاً إلى ألوان الغرفة التي تصنع الفارق الأكبر في ديكور غرفة النوم.
 هناك العديد من الأفكار التي يمكن تطبيقها في ما يتعلق بألوان غرفة النوم؛ فمثلاً في الغرفة محدودة الحجم يفضل اختيار لون واحد مبهج مثل الغرفة الزرقاء التي ترونها ضمن الصور المعروضة. أما للغرفة الواسعة فإن مزج ثلاثة ألوان مثل الأصفر والبيج والأسود يجعل الغرفة تبدو أنيقة ومتناغمة للغاية.
 ولعشاق التغيير نصيب من معروضاتنا حيث يمكن أن تكون الغرفة بلون فاتح بينما يتم تركيز على الألوان عبر اللوحات المنشورة على الجدران وغطاء السرير بحيث يسهل تبديلها بسهولة لخلق أجواء متجددة في الغرفة من دون عناء.
 ويعتبر الأبيض دائماً وأبداً خياراً مثالياً في غرفة النوم حيث يعكس بصفائه الهدوء على النفس لكي يجعل الغرفة حضناً مريحاً يعد عناء اليوم الطويل. يمكنكم مشاهدة موضوع أناقة غرف النوم البيضاء لمعرفة كيكفية استخدام هذا اللون بأجمل صورة.
الأبيض النقي خيار رائع في غرف النوم جدار رأس السرير مغطى بورق جدران منقوش غرفة نوم ناعمة بلمسات من الألوان السعيدة توحيد لون جدران الغرفة بدرجة داكنة لخلق جو حميمي التركيز على لون واحد  خاصة في غرف النوم الصغيرة البيج والأسود والأصفر .. ثلاثي أنيق في غرفة النوم (1) التركيز على إضافة اللمسات الطبيعية في غرفة النوم
قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا