تركي يقتل خطيبته المغربية ب 12 رصاصة و الرأي العام يشن حملة شرسة ضد المغربيات لهذا السبب!!

تفاصيل صادمة جدا، تلك التي كشفت عنها مغربية مقيمة بتركيا، التي أكد عبر محادثة هاتفية لـ ” أخبارنا ” أن شابا تركيا أقدم قبل حوالي أسبوع من اليوم على قتل شابة مغربية تدعى ” إيمان . م ” رميا بالرصاص، بعد أطلق عليها 12 رصاصة في مناطق مختلفة من جسدها، حيث من المرتقب أن تصل جثتها عشية اليوم إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

ووفق ذات المصدر، فقد فإن تصريحات القاتل للشرطة شابها تناقض بين، بعد صرح أول الأمر أنها تخلت عنه بعد سلبته مبالغ مالية، مباشرة عقب حفل خطوبتها، قبل أن يصرح مرة أخرى بأن عملية القتل لم تكن متعمدة.

هذا الحادث المؤلم، حرك بحسب مصدرنا، وسائل الإعلام التركية و معها الرأي العام، ضد المغربيات، حيث طالب الجميع بمنع ولوجهن التراب التركي، بعد حملة شرسة انتشرت بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

جدير بالذكر، أن والدة الضحية القاطنة بمدينة السطات، أصيبت بأزمة نفسية حادة جدا عقب توصلها بالخبر الذي نزل عليها كالصاعقة، سيما بعد وفاة إبنها البالغ من العمر حوالي 24 سنة قبل أيام قليلة فقط، حيث من المرتقب أن تتقدم أسرة الضحية بشكاية لدى وكيل الملك، ضد وسيطة على علاقة بعصابة بتركيا، تعمل على تهجير مغربيات إلى تركيا، وتغريهم بالزواج و العمل ..

 

 

قد يعجبك ايضا