تدوينة للوزيرة السابقة بسيمة الحقاوي تنعي فيها الفنانة سعاد صابر والأخيرة ترد الله يهدي ماخلق

تداولت صحف إلكترونية تدوينة من صفحة الوزيرة السابقة بسيمة الحقاوي أعلنت فيها “فيسبوك” وفاة الفنانة سعاد صابر، قائلة; “الرتحلة شاركت قبل 6 سنوات في الحملة الثانية ل”الناس الطبار كنز فالدار” واليوم تتوفاها المنية في نفس هذه المناسبة التي يحتفى بها بالمسنين.. رحمها الله برجمته الواسعة وأسكنها فسيح جناته ورزق أهلها الصبر والسلوان”.

تدوينة الوزيرة السابقة أثارت الهلع في نفوس عائلة الفنانة المقتدرة وأصدقائها وعدد من الفنانين المغاربة والمواطنين المحبين لها، قبل أن يتبين أنها مجرد إشاعة، لتسارع الوزيرة الى حذفها دون تقديم أي توضيح أو اعتذار.

وقالت الوزيرة السابقة: “قبل 6 سنوات ساهمت الفنانة القديرة والمغربية حتى النخاع سعاد صابر في الحملة الثانية “الناس الكبار كنز فكل دار”، واليوم تتوفاها المنية في نفس هذه المناسبة التي يحتفى فيها بالمسنين”. وأضافت: “رحمها الله برحمته الواسعة وأسكنها فسيح جنانه ورزق أهلها الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون”. :

هذا وقد علق الوالي :”الفنانة سعاد صابر تتمنى لكم جمعة مباركة و عن الاخبار التي تروج لخبر وفاتها كما روجت من قبل لوفاة اخي رشيد، لا أساس لها من الصحة”.

و تابع :” سعاد صابر ترد و تقول بنبرتها الحنونة المعهودة : الله يهدي ما خلق، و ثبا لثقافة البوز و جمع اللايكات و سحقا لمنعدمي الضمير المتاجرين بأعراض الناس.
تدوينة للوزيرة السابقة بسيمة الحقاوي تنعي فيها الفنانة سعاد صابر والأخيرة ترد الله يهدي ماخلق

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا