تحضيرات أختي لاستقبال مولودها الأول …كيف جاتكم ؟؟

 

لم تعد مسألة استقبال المولود الأول أمرا عاديا كما كانت في السابق حيث أصبحت لها طقوس وأجواء خاصة لا سيما في السنوات الأخيرة، والتي أصبحت كل الحوامل تعتمدها إلا أنها تختلف من امرأة أخرى، ورغم ذلك فهي لا تخلو من العادات المغربية والتقليدية التي تميز المغرب عن كل البلدان.

وهنا نقدم لكم هذه الصور المميزة التي تبرز أجواء استقبال المولود الجديد والتجهيزات اللازمة التي يجب اعتمادها لاستقبال المولود وخلق نوع من الفرحة والسرور لدى أفراد الأسرة، فنرجو أن تستوحي منها وان تعجبك بقدر ما تحمله من تعبير.

تحضيرات أختي لاستقبال مولودها الأول ...كيف جاتكم ؟؟ تحضيرات أختي لاستقبال مولودها الأول ...كيف جاتكم ؟؟ تحضيرات أختي لاستقبال مولودها الأول ...كيف جاتكم ؟؟ تحضيرات أختي لاستقبال مولودها الأول ...كيف جاتكم ؟؟ تحضيرات أختي لاستقبال مولودها الأول ...كيف جاتكم ؟؟ تحضيرات أختي لاستقبال مولودها الأول ...كيف جاتكم ؟؟ تحضيرات أختي لاستقبال مولودها الأول ...كيف جاتكم ؟؟ تحضيرات أختي لاستقبال مولودها الأول ...كيف جاتكم ؟؟ تحضيرات أختي لاستقبال مولودها الأول ...كيف جاتكم ؟؟ تحضيرات أختي لاستقبال مولودها الأول ...كيف جاتكم ؟؟

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا