تتويج سعيدة شرف بلقب سفيرة الصحراء في مصر

حصلت الفنانة المغربية الصحراوية سعيدة شرف على لقب سفيرة الصحراء من طرف الأمم المتحدة للفنون بالقاهرة في مصر، ضمن حفل اوسكار الرائدات.

وعبرت سعيدة شرف عن سعادتها الكبيرة بالتتويج، الذي اعتبرته اعترافا بمجهوداتها.

وتقاسمت سعيدة شرف هذا التتويج مع متابعي صفحتها الرسمية على إنستغرام، فيديو يوثق للحظة تتويجها، أرفقتها بتعليق جاء فيه: « والله تخونني كلمات التعبير منعتني ظروف الجائحة من الحضور لكن تغمرني دموع الفرح فرحة عارمة تقدير لمجهوداتي حتى لو كانت بسيطة ».

وتابعت: « اول شيء أحب أن أشكر جمهوري بلدي اهلي أصدقائي كل من دعمني أكثر من المنصب أو اللقب هو رؤية اسم بلدي و علم وطني الحبيب في محفل عربي دولي كرم طاقات إبداعية كبسفيرة للصحراء أجمل ما توجت به فاللقب عربي شمال إفريقي لكن أجمل ما فيه أن صحراؤنا المغربية حاضرة في كل حدث كبير دائما شكري يتجدد للسيد نبيل رزق رئيس المنظمة بدولة مصر كذلك السيدة نعيمة بدوي رئيسة المنظمة فرع المغرب أشكر الرائعة جنات أشكر كل من ساهم في إنجاح حفل أوسكار الرائدات شكرا جمعية ثقافات بلا حدود برغم كورونا قمتم بعمل رائعة الله يعز المغاربة فين ما كانو أحبكم و منصب اليوم أهديه لكل مغربي حر ».

و كشفت الفنانة سعيدة شرف سر تغيير شكلها، الذي أثار مؤخرا جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وجعل الكثيرين يتساءلون عما إذا كانت قد لجأت لعمليات تجميل.

وصرحت سعيدة شرف بأنه إضافة لنقصان في الوزن ، فقد لجأت إلى تغيير في اللوك سواء من ناحية لون الشعر أو طريقة المكياج، إضافة إلى عملية تجميلة على مستوى الأنف من أجل تصغير حجمه.

أما بخصوص أعمالها المستقبلية، فقد صرحت الفنانة سعيدة شرف اعتزامها خوض تجارب غنائية جديدة وذلك من خلال لون الركادة والراي، إضافة الى اللون الحساني الذي تعرف به .

في سياق متصل، تداولت العديد من الصفحات الخاصة بأخبار المشاهير، صورا جديدة شاركتها سعيدة شرف مع متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وعلق أحد النشطاء على الأمر قائلا: ” واش ملاحظتوش سعيدة شرف مؤخرا تبدلات شي حاجة فوجهها معرفتهاش اش دارت ليه ولات مدردرة بشوية دنيا بطمة وخا هكاك جات زوينة”.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Saida Charaf (@saidacharaf__)

قد يعجبك ايضا