تبريمة بالحنة والكركم والحامض لتقشير وترطيب الجسم

الكركم والحناء توجد في الطبيعة الكثير من الأعشاب التي تحتوي على خصائص طبية وصحية مفيدة للبشرة والشعر، وتعالج المشاكل التي تصيب جسم الإنسان، ومن هذه الأعشاب: عشبتي الكركم والحناء، حيث إنّ الكركم من أشهر التوابل التي يستخدمها الإنسان في الطعام، عدا عن فوائده الصحية والجمالية للجسم، كما تعتبر الحناء من أفضل الأعشاب التي تستخدم في صبغ الشعر، والتي تحافظ على صحة البشرة، وعند إضافة الكركم مع الحناء تكتمل فوائد المادتين.
فوائد الكركم علاج التهاب المفاصل، وتسكين آلام الصداع. علاج مشاكل الجهاز الهضمي. الوقاية من مرض السرطان وأهمها سرطان الثدي. فوائد الحناء علاج صداع الرأس، والمشاكل الصحية التي تتعرض لها فروة الرأس من حكة، وتعرق، وقشرة. علاج تشقق القدمين والفطريات التي تتكاثر وتصيب أصابع القدمين. صبغ الشعر بطريقة طبيعية؛ فهي تمنحه لوناً طبيعياً وصحياً ولمعاناً.
المكونات
الحناء المغربية +الصابون البلدي+الكركم (الخرقوم)+بضع قطرات من عصير الليمون+النشا(دقيق الذرة)+الماء ساخن لجمع المكونات.
نتركها على الجسم لمدة 15 دقيقة.
من أول استعمال كيبان الفر

Voir cette publication sur Instagram

صبااااحوتبريمة مغربية داخل الحمام مزيونة بزااااف لتبيض الجسم والمناطق الداكنة فيه وحتى المناطق الحساسة المكونات:الحناء المغربية +الصابون البلدي+الكركم (الخرقوم)+بضع قطرات من عصير الليمون +النشا(دقيق الذرة)+الماء ساخن لجمع المكونات.نتركها على الجسم لمدة 15 دقيقة.من أول استعمال كيبان الفرق تعليقاتكم حبيباتي ♥️ لاتنسوا اللايك ومتابعة حسابي الرسمي لتشجيعنا على إعطاء المزيد❤ @douha_makeup @douha_makeup @douha_makeup #douha_makeup . . . . . . . . . . #maroco #mariagemarocain #maroccain #marocaine #maroc #marocc #maroccangirl #salonmarocain #marocaines #maroca #marocco #cuisinemarocaine #marocchino #prilage #royalairmaroc #marocko #straykids #bebe #marocco #marocchina #marconi #marocanfood #caftanmarocain #marocaine #marocco #maroccanfood #marocaine #marocchini #maroccanwedding #jawadbingo #makeup#اكسبلورر__

Une publication partagée par (@douha_makeup) le

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا