تامر حسني يحذر من أشخاص ينتحلون شخصيته و يتعاقدون باسمه و يهدد باللجوء للقضاء

حذر الفنان المصري تامر حسني جمهوره ومتابعيه من الوقوع ضحية إعلانات وهمية من قبل اشخاص انتحلوا شخصيته و إسمه.
وأكد النجم المصري، تامر حسني أن هناك أشخاصا ينتحلون شخصيته، ويقومون بالتعاقد وإبرام عقود لأعمال فنية وإحياء حفلات وغيرها الأمر الذي جعله يهدد باللجوء للقضاء.

ونشر حسني تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك جاء فيها: “تنبيه هام: تعلن شركه TH production بأن الشركة غير مسؤله عن أي تعاقدات لأي عملاء يتعاقدون مع شركة غير شركتنا في كل من الحفلات داخل مصر وخارجها والأفراح الداخلية والخارجية والسينما والمسرح والمسلسلات والإعلانات وأي عمل سيشارك به الفنان، تامرحسني، دون الرجوع رسمياً لشركه TH Production للتأكد من موافقة الشركة و الأطلاع على كامل العقود والمواعيد المحددة والأسعار”.
وأضاف: “وسوف تتخذ شركة th production كافه الإجراءات القانونية لحماية حق الفنان والشركة مع أي جهه أو مؤسسة تتعاقد على أي تعاقد باسم الفنان دون الرجوع له و لشركته الخاصه و لكم جزيل الشكر”.

واختتم بيانه، بقوله: “تعلن الشركه عن عدم تعاقدها نهائيا علي اي حفلات في الفتره القادمه و ايضا عدم تعاقدها علي حفل داخل محافظه المنيا”.
ياشر الى انه في الأيام القليلة الماضية انتشرت، أخبار تفيد بوجود خلافات جديدة بين الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل، بعد نشر الأخيرة صورا لها مع شاب في إحدى الحفلات، ومشاركة حسني في نفس الوقت، صورا له مع معجباته من حفل آخر، الأمر الذي جعل الشكوك تحوم حول اشتعال نار الغيرة بينهما.

واكدت بسمة، أن الأخبار الرائجة لا أساس لها من الصحة، خاصة بعدما أعادت بسمة نشر عدد من الفيديوهات عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، من احتفال حضرته رفقة زوجها، وظهرا وهما في غاية الانسجام والرومانسية.

ورقص تامر حسني وزوجته في الحفل على أنغام عدد من أغاني ألبومه الأخير “خليك فولاذي”، من بينها “قولني كلام”، “ما بطلناش إحساس”..

في سياق متصل، قدمت المغربية، بسمة بوسيل اعتذارا لزوجها النجم المصري، تامر حسني، بسبب إعلانها إنفصالها عنه بعد توصلها بصور له مع فتيات أشعلوا نار الغيرة في قلبها، وحدث هذا قبل أشهر.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا