بوشويكة انتشر هاد العام فالمدارس ها شنو ديرو باش تعالجوه و تحيدو سيكاتريس ديالو

معظم الأولاد، المراهقين أو البالغين، الذين تكون صحتهم طبيعية بوجه عام ويصابون بفيروس الحماق يحتاجون في معظم الحالات إلى علاج جدري الماء المنزلي فقط.

لكن ينبغي على جميع المراهقين والبالغين الذين يصابون بفيروس الحماق التوجه إلى الفحص عند طبيب الجلد الذي يعالجهم. يجب الاتصال بالعيادة لتحديد موعد، والسؤال ما إذا كان يجب اتخاذ تدابير خاصة لمنع انتشار الفيروس عند الوصول إلى العيادة.

على سبيل المثال، من الممكن أن يقوم طاقم العيادة بتحويلك مباشرة إلى غرفة الفحص وعدم السماح لك بالجلوس والانتظار في غرفة الانتظار.

إذا كنت مصابًا بجدري الماء، فليست هنالك حاجة لأن ترقد في السرير، ولكن يجب الحرص على الراحة. يمكنك تناول الأدوية التي تباع في الصيدليات من دون وصفة طبية، لعلاج الأعراض، مثل الحمى أو الحكة.

عند علاج جدري الماء وقبل إعطاء الدواء لولدك، يجب استشارة طبيب الأطفال الذي يعالجه، لأن حجم الجسم عند الأطفال صغير، ولذا فإنهم أكثر تضررًا من الاثار الجانبية لبعض الأدوية بالمقارنة مع البالغين. احرص فقط على استخدام ملعقة أو كأس قياس لإعطاء طفلك الدواء السائل، ولا تخمن الكمية على أساس ملعقة صغيرة أو ملعقة عادية.

 

العلاج الامثل من الدكتور عماد ميزاب

ينصح الدكتور بمسح الحبوب بخل التفاح طبيعي اصلي لانه معقم كل ليلة بقطن

و لعلاج اثار بوشويكة ينصح الدكتور بخلط ملعقة كبيرة من هذه  الزيوت: زيت اللوز الحلو و الافوكا و زيت جوز الهند و يدهن بماساج مدة 10 دقائق كل يوم لمدة 3 اشهر

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا