بغيتي وجهك كولشي يهضر عليه و فوقت قياسي!!!جبت ليك أنجح الوصفات المجربة وجديها في دقائق

تحلم كل امرأة ببشرة صافية وناصعة البياض خالية من التصبغات والبقع الداكنة، وتبدد الكثير من الأموال على شراء المستحضرات التجميلية والأدوية للحصول على بشرة بيضاء مشرقة.
نقدم لك اليوم سيدتي خلطات طبيعية ومضمونة لتفتيح وتوحيد لون الجسم:
الخلطة الأولى لتبييض البشرة: خلطة الزبادي
اسكبي كوباً من لبن الزبادي الطازج في وعاء، ثمّ أضيفي إليه ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون، وعصير نصف حبة خيار، أمزجي الخليط جيداً حتى يتجانس، ثمّ ضعيه على المناطق الداكنة والبقع لمدّة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر. يمكنك استخدام هذه الخلطة يومياً لمدّة شهر لتحصلي على النتيجة المرجوّة.
الخلطة الثانية لتبييض البشرة: خلطة قشر الموز
ضعي في الخلاط قشر 3 موزات مع حبّة من الليمون غير المقشّر . بعدها، أسكبي تدريجياً فوق الخليط نصف كوب من الحليب واستمري بالخفق للحصول على مزيج يشبه الكريم. ضعي هذا المزيج على جسمكِ وتحديداً المناطق الداكنة واتركيها حتّى تجفّ تماماً ثمّ اغسليها بالماء الفاتر.
الخلطة الثالثة لتبييض البشرة: خلطة اللوز
قومي بطحن 6 حبات من اللوز حتّى تتحوّل إلى مسحوق ناعم، وأضيفي إليها كوب من لبن الزبادي. امزجيها جيّداً وأضيفي فوقها ملعقة صغيرة من العسل، وملعقتين صغيرتين من عصير الليمون. احتفظي بالخليط في قارورة زجاجيّة في ثلاجتك، وادهني بها جسمكِ يومياَ قبل الخلود إلى النوم.
الخلطة الرابعة لتبييض البشرة: خلطة عصير الليمون
ضعي كوباً من عصير الليمون في وعاء وأضيفي إليه ملعقتين من ماء الورد واخلطي المزيج جيّداً ثم أضيفي ملعقة صغيرة من النشاء. وبواسطة قطنة نظيفة، ادهني هذا الخليط على مختلف أنحاء جسمكِ بحركة دائريّة. اتركي المزيج على بشرتك لمدة 30 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر. كرّري هذه العمليّة قبل الإستحمام لمدّة أسبوعين للتحصلي على نتيجة رائعة.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا