بغيتي جليليبة صيفية  دايزها الكلام….جبت ليك آخر ما كاين فالتصاميم اختاري وتبرعي يالالة!!

 

الجلابة هي تلك القطعة التي ترافق المرأة المغربية في كافة إطلالاتها ولا يمكن أن تخلو منها خزانتها فهي قطعة تكمل أناقتها التقليدية وتكون حاضرة في كل الأوقات ، خاصة أنها تختلف أيضا من موسم إلى آخر، حيث تتميز بلمسات عصرية وتقليدية تعبر عن الذوق الرفيع لكل مصمم على حدة.

وتميزت المجموعة الجديدة التي اختارتها مجلة يالالة في هذا الألبوم بالنعومة الصيفية والأناقة التقليدية التي لا تخلو من تلك الرتوشات العصرية التي تعبر عن اختلاف الأذواق، كما أنها تمنح الفرصة لكل النساء بالحصول على أجود القطع وأجملها لتكمل الأناقة والإطلالة الصيفية بلمسة تقليدية.

بغيتي جليليبة صيفية  دايزها الكلام....جبت ليك آخر ما كاين فالتصاميم اختاري وتبرعي يالالة!! بغيتي جليليبة صيفية  دايزها الكلام....جبت ليك آخر ما كاين فالتصاميم اختاري وتبرعي يالالة!! بغيتي جليليبة صيفية  دايزها الكلام....جبت ليك آخر ما كاين فالتصاميم اختاري وتبرعي يالالة!! بغيتي جليليبة صيفية  دايزها الكلام....جبت ليك آخر ما كاين فالتصاميم اختاري وتبرعي يالالة!! بغيتي جليليبة صيفية  دايزها الكلام....جبت ليك آخر ما كاين فالتصاميم اختاري وتبرعي يالالة!! بغيتي جليليبة صيفية  دايزها الكلام....جبت ليك آخر ما كاين فالتصاميم اختاري وتبرعي يالالة!! بغيتي جليليبة صيفية  دايزها الكلام....جبت ليك آخر ما كاين فالتصاميم اختاري وتبرعي يالالة!! بغيتي جليليبة صيفية  دايزها الكلام....جبت ليك آخر ما كاين فالتصاميم اختاري وتبرعي يالالة!! بغيتي جليليبة صيفية  دايزها الكلام....جبت ليك آخر ما كاين فالتصاميم اختاري وتبرعي يالالة!! بغيتي جليليبة صيفية  دايزها الكلام....جبت ليك آخر ما كاين فالتصاميم اختاري وتبرعي يالالة!! بغيتي جليليبة صيفية  دايزها الكلام....جبت ليك آخر ما كاين فالتصاميم اختاري وتبرعي يالالة!! بغيتي جليليبة صيفية  دايزها الكلام....جبت ليك آخر ما كاين فالتصاميم اختاري وتبرعي يالالة!!

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا