بعد فرحة الحمل….خبر محزن يهز منزل دنيا بطمة

 

كان الثنائي دنيا بطمة وزوجهما محمد الترك يعيشان فرحتهما بسبب حمل دنيا بطفلها الأول، الذي طالما انتظرته منذ زواجها، قبل أن يخيم الحزن على منزلهما بسبب الخبر الذي نزل كالصاعقة على زوجها محمد الترك بعد أن قضت المحكمة الصغرى الشرعية بالبحرين بمنح حق الحضانة لمنى السابر طليقة محمد الترك. هذه الأخيرة رفعت دعوة قضائية ضده تطالب فيها بحق الحضانة وتلزمه بالنفقة على أطفالهما الثلاثة. وكان محمد الترك قد توصل مساء أمس الخميس بوثيقة الحكم.

 بعد فرحة الحمل....خبر محزن يهز منزل دنيا بطمة

ونشرت الصفحة الخاصة بمنى السابر على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” منشور تقول فيه: “وجاء اليوم الموعود،ياه كم انتظرنا هذا اليوم، وهذا القرار الذي سيغير حياة أم ناضلت لسنتين من أجل أخذ حضانة أولادها، امرأة شوهت سمعتها وشرفها علنا من قبل أب أولادها”.

وتابعت “أتقدم بأحر التهاني لأم حلا، ألف ألف ألف مبروك تستاهلين كل خير، عانيتي كثيرا ورأيتي من الخيانة والغدر ما يكفيكي من أعز الناس وأقربهم لك، لكن لأنك بنت أصول وقلبك طيب أحبك الله عوضك بحب الناس تدعمك وتدعو لك من كل قلبها، تفضلوا اتشرف وليسعدني أن أقدم هذه الورقة التي انتظرناها طويلا، ورقة دليل براءة منى السابر أم حلا ومحمد وعبد الله، دليل أحقيتها وكفاحها ونضالها من أجل أولادها، دليل حبها لهم وتضحيتها بحياتها من أجلهم، تفضوا”. السابر

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا