بعد غياب دام أكثر من سنة أول ظهور للفنانة خديجة أسد رفقة زميلاتها الفنانات في مراكش

شكلت مناسبة اليوم العالمي للمرأة مناسبة لظهور الفنانة خديجة أسد من جديد، ومغادرتها لبيتها الذي ظلت بداخله دون الخروج حوالي السنة ونشرت الممثلة خديجة أسد الاجتماعي مجموعة من الصور بمدينة مراكش صحبة كل من الفنانة فاطمة خير، حكمت، سامية أقريو، فاطمة الزهراء العروسي، صفاء وهناء، ماريا نديم، نجاة رجوي وقمر السعداوي، وذلك على خلفية تلبيتهن لإحدى الدعوات بهدف الاحتفاء باليوم العالمي للمرأة.

واكتفت زوجة الفنان الراحل سعد الله عزيز بنشر صورتين على حسابها بالأنستغرام، واحدة رفقة بعض صديقاتها اللواتي رافقنها بهذه الرحلة وأخرى لوحدها علقت عليها قائلة “مراكش بعد سنة بالبيت”.

بدورها، الفنانة سامية أقريو نشرت صورة رفقة الفنانة خديجة أسد وباقي صديقاتها، أرفقتها بكلمة خاصة وبمعايدة لجميع النساء بمناسبة احتفائهن بيومهن العالمي الذي يصادف ال 8 من مارس من كل عام ، وكتبت : “شكرا عزيزاتي الرائعات على هذه اللحظات الجميلة التي امضيتها برفقتكن كنتن رائعات محبات جميلات وجد ممتعات ، شكرا لالا حياة لفكرتك الفريدة في ان تجمع شملنا وان تحيي فينا الروح الحلوة والبسمة التي طالما غابت عنا في هذه الايام العصيبة. بنون النسوة اقول لكن سيداتي صديقاتي اخواتي وكل نساء العالم دمتن رائعات مناضلات مبدعات من أجل حياة افضل وعالم تسود فيه المساواة”.

ويشار أن الفنانة خديجة أسد كانت قد اختفت أخبارها رفقة زوجها الراحل سعد الله عزيز، بعد تواريهما عن الأنظار و غيابهم عن الساحة الفنية، لتطفو أخبارهم على السطح مجددا، شهر أكتوبر من العام الماضي، عقب وفاة الفنان سعد الله عزيز بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان.

خديجة أسد ممثلة مغربية من مواليد مدينة الدار البيضاء سنة 1952، وهي زوجة الممثل عزيز سعد الله، وتعد سلسلة لالة فاطمة من أحسن و أشهر أعمالها، و كذا فيلم نامبر وان سنة 2009، إضافة إلى تقديمها برنامج لالة لعروسة الموسم الرابع سنة 2009 وكذلك سنة 2014.ودور البطولة رفقة زوجها عزيز سعد الله في مسلسل ماشي بحالهم سنة 2018.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا