بعد طلاقها ايمان الشميطي تعلق على صورة زوجها قائلة:ندمت حتى تطلقنا

اثارت الفنانة المغربية إيمان الشميطي الجدل بتعليقها على صورة زوجها السابق وأب أولادها، تكشف من خلالها ندمها بعد طلاقهما.

وجاء تعليق خريجة برنامج “آراب جوت تالنت”، بطريقة ساخرة على صورة طليقها والذي يدعى أيوب، بعدما نشر هذا الأخير صورة مرفقة بتدوينة “عميقة” على حد وصف إيمان.
وكتب طليق إيمان في تدوينته:”كن جميلا في كل شيئ أخلاقك، تعامل، صداقتك، حبك، حتى في البعد كن جميلا”، لترد عليه إيمان قائلة:”ندمت حتا تطلقنا كاع قهرتينا بالعمق ديالك”.

ويشار إلى أن إيمان الشميطي كانت قد أعلنت مؤخرا عن خبر انفصالها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، و نشرت تدوينة جاء فيها: “كل شيء قسمة ونصيب، أعلِن انفصالي نِهائيا عن زوجي سابقا وأب أولادي لُجين و لُقمان”، قبل أن تتابع قائلة: “أتمنى له كل التوفيق و النجاح في حياته”. ثم تفاجأ المتابعون بحذفها المنشور لاحقاً، وسط تساؤلات عن سبب الانفصال.

يشار إلى أن الفنانة المغربية إيمان الشميطي، كانت قد قررت قبل سنوات مضت، الانتقال للعيش في إحدى الدول الخليجية، حيث بدأت تشق طريقها في درب الفن والموسيقى، وهي المدة التي طرأت فيها تغييرات عديدة في شكل الشميطي، بعد أن ظهرت من خلال صور نشرتها عبر حساباتها بمظهر مغاير تماما لما كانت عليه من قبل بالمغرب.

وعرفت إيمان الشميطي بين الجمهور بأنها أول مغنية تقف أمام لجنة تحكيم برنامج مواهب “أراب غوت تالنت” وهي حامل، كما حصلت على أول باز ذهبي من الفنانة نجوى كرم، التي لم تستطع مقاومة صوتها خلال أدائها أغنية “كدة يا قلبي” للفنانة شيرين عبدالوهاب، ثم تأهلت للنهائيات ولكنها لم تحصد اللقب.

وإيمان الشميطي، التي عرفها الجمهور بأغنية “كدة يا قلبي” في برنامج “اراب غوت تالنت” وحازت إعجاب نجوى كرم وتواصلت معها شيرين حتى أنها رافقت النجمة المصرية في حفلها بمهرجان “افران”الدولي تتمتع بصوت جميل وخيارات فنية منحتها مكانة بين نجوم جيلها.

والمطربة إيمان مصطفى الشميطي من مواليد الدار البيضاء فى المغرب، وتزوجت في نوفمبر 2014 وأنجبت مولودتها الأولى لجين نهاية عام 2016 ثم ارتدت الحجاب بعد زواجها ورُزقت بمولودها الثاني وأطلقت عليه اسم “لقمان”.

بعدها خلعت إيمان الشميطي الحجاب واعتبرت ارتدائه من قبيل اتباعها للموضة في فترة سابقة من حياتها ثم عادت لتنفي هذه التقارير وتؤكد أنها أخطأت التعبير، تطل هذه الأيام بلوك جديد كلياً وتغير جذري في شكلها، لتعود لجمهورها أكثر نحافة بعد أن فقدت الكثير من وزنها وبدت في صور نشرتها على صفحتها الرسمية على الأنستغرام أصغر سناً.

قد يعجبك ايضا