نفي ارتباط اصالة بطبيبها بعد تداول صور جديدة تجمعهما

تداوال نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور جديدة جمعت الفنانة أصالة نصري بطبيبها فادي نصر، وسط شائعات حول ارتباطهما مؤخرا، خاصةً بعد إعلان طلاقها من المخرج طارق العريان.

لكن مصادر مطلعة أكدت لبرنامج “ET بالعربي”، أن المعلومات المتداولة غير صحيحة، وكل ما في الموضوع أن أصالة تجمعها بطبيبها علاقة صداقة منذ سنوات، كما أنها اشتهرت بعفويتها لا سيما مع المقربين منها، وأن معظم صورها مع أصدقائها هي على هذا الشكل.

يُذكر أن صالة كانت قد أشادت بفادي في شهر أكتوبر الماضي، عبر حسابها على Twitter، كاتبة: “هو الفنان الدكتور الصديق إلي مسؤول عن مظهري وهو اللطيف الذي اشتكي له مما يزعجني بمرات فيصالحني عليها بمنتهى النعومة وببساطة الدكتور فادي نصر”.

ليرد عليها كاتبا: “أهم ما يميز الفنانة أصالة أنها تمد من حولها بالقوة والإيمان بالحياة، ومن معرفتي وصداقتي بأصالة، هي من الفئة القليلة التي تشع بمحبتها للناس، وتمد من حولها بالقوة والايمان بالحياة، وأنها إنسانة مرهفة الحس وتحب الناس، وأنوثتها طاغية رغم شموخها وكبريائها”.

بعد طلاقها..اصالة تثير الجدل بصورها رفقة طبيبها بعد طلاقها..اصالة تثير الجدل بصورها رفقة طبيبها بعد طلاقها..اصالة تثير الجدل بصورها رفقة طبيبها بعد طلاقها..اصالة تثير الجدل بصورها رفقة طبيبها

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا