بعد تصدرها الطوندونس واشتراك نصف مليون متتبع قناة “مي فتيحة” تختفي من يوتيوب وترجيح فرضية السرقة

استفاق مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي صباح الأمس على وقع خبر حزين تمثل في اختفاء قناة اليوتوب الخاصة بالسيدة الضريرة “مي فتيحة” في ظروف غامضة.

فبعد الحملة التضامنية الواسعة معها على مواقع التواصل والتي أدت إلى وصول عدد المشتركين بالقناة إلى حوالي 500 ألف مشترك، وحصول الفيديوهات على نسبة مشاهدة كبيرة جعلتها تدخل إلى لائحة “الطوندونس” المغربي في زمن قياسي، لم يعد للقناة وجود بشكل مفاجئ.

ففي الوقت الذي أكدت مصادر مقربة من “الضحية” أن شخصا ما استولى على القناة وغير اسمها، كما قال خبير في المعلوميات. هذا وقد خرج يوسف الزروالي بفيديو مع مي فتيحة حيث قال ان القناة سرقت وتم تغيير رقمها السري. كما ذكر ايضا اسم ورقم الشخص الذي رجحت فرضية انه هو من استولى على قناة مي فتيحة .
في نفس الفيديو ظهرت مي فتيحة وهي تذرف الدموع وتكشف عن المعاناة التي تعيشها بعد ما اكتشفت صباح اليوم ان القناة لم تعد موجودة على منصة يوتيوب.

وذكرت ايضا مي فتيحة التي دخلت قلوب المغاربة بطيبوبتها بعض العراقيل التي تصادفها في المطبخ اثناء تصوير بعض الفيديوات.

للإشارة فإن مي فتيحة طويس تحدت أزمتها الصحية واقتحمت مجال اليوتيوب بمحتوى بسيط مكنها من كسب ثقة وتشجيع المغاربة، خاصة وأن اليوتيوب يشهد حاليا فوضى كبيرة من طرف بعض المؤثرات اللواتي يعرضن محتوى لا يليق بالمشاهدين.

وتعتبر طويس نقطة ضوء في عالم اليوتيوب بالمغرب، بعدما أتاح الموقع الفرصة للعديد من المشتركين به لإطلاق قنوات عديمة المحتوى.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا