بعد انتقاد صورها مع زوجها.. سناء عكرود ترد “رصيدي اللغوي يفتقر و بشدة لقاموس شرير و مبتذل”

بعدما نشرت الممثلة المغربية سناء عكرود، على صفحتها الرسمية بانستغرام، عددا من الصور الحديثة مع زوجها محمد مروازي الذي ترجى عودتها إلى عصمته بعد فترة طلاق دامت فترة من الزمن.. تعرضت عكرود لانتقادات لاذعة حيث ردت على منتقديها، بالقول إن «رصيدها اللغوي يفتقر للقاموس المسيء للآخرين»، حيث قالت في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستغرام: «عندما أقرأ وبشكل عَرَضي التعليقات المسيئة لي على الصفحات الأخرى، أصمت، لا أرد، فرصيدي اللغوي يفتقر وبشدة لقاموس شرير ومبتذل يرد الإساءة بمثلها».
وأضافت بطلة سلسلة رمانة وبرطال» قائلة: «بديهتي الشريرة ليست بالسرعة المطلوبة أستطيع أن أنسج حكايات وأروي قصصا بحبكات جيدة، بإمكاني وبسهولة أن أتخيل شخصيات (مقزدرة، وقحة) أو ذكية تتقن الكلام والرد بخبث مخيف، إلا أني أتوقف عن الكتابة وأعود للواقع، ألتزم الصمت، أنظر لما حولي باستكانة، فلا أكلف نفسي عناء إيجاد الكلمات المناسبة، أتوقف فجأة عن المقاومة وأصبح عادية ومسالمة.. الخيال نعمة».

Voir cette publication sur Instagram

عندما اقرا وبشكل عَرَضي تعليقات مسيئة لي على الصفحات الأخرى ، اصمت، لا أرد ، فرصيدي اللغوي يفتقر و بشدة لقاموس شرير و مبتذل يرد الإساءة بمثلها، كما ان بديهتي الشريرة ليست بالسرعة المطلوبة. استطيع ان انسج حكايات و اروي قصصا بحبكات جيدة، بامكاني و بسهولة ان اتخيل شخصيات وقحة و ذكية تتقن الكلام و الرد بخبث مخيف، الا اني بمجرد ما اتوقف عن الكتابة و أعود للواقع، التزم الصمت، انظر لما حولي باستكانة، فلا اكلف نفسي عناء إيجاد الكلمات المناسبة، أتوقف فجأة عن المقاومة و اصبح عادية و مسالمة. الخيال نعمة. 🙏 #sanaakroud #myopie #myopia

Une publication partagée par Sana Akroud (@sanaakroudofficial) le

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا