بعد إجرائه عملية في القلب..مشاهير يدعون للملك بالشفاء العاجل

تفاعل فنانون ومشاهير مغاربة مع خبر خضوع الملك محمد السادس أمس الأحد (14 يونيو)، لعملية جراحية على مستوى القلب وهي العملية التي كللت بالنجاح.
ونشر الفنانون على مواقع التواصل الاجتماعي صورا للعاهل المغربي أرفقوها بتدوينات وتعليقات يتمنون من خلالها الشفاء العاجل له والصحة وطول العمر.
وحرص النجم سعد لمجرد على الدعاء للملك محمد السادس من خلال نشره صورة له عبر حسابه على موقع انستغرام وقال فيها ” الحمد لله على سلامة سيدي، يا ربي اشفي صاحب الجلالة واللهم متعه بالصحة والعافية يارب”.
و نشرت الفنانة صفاء حبيركو صورة للملك محمد السادس وارفقتها بتعليق قائلة ” أجرى جلالة الملك محمد السادس عملية جراحية بالقصر الملكي بالرباط، كللت بالنجاح، الحمد لله على سلامة السدة العالية ملكنا الغالي أدامه الله علينا وعلى وطننا الحبيب وابقاه الضامن لوحدة المغرب واستقراره الدائم”.
ومن جهتها، نشرت الفنانة الصحراوية سعيدة شرف تدوينة على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور انستغرام تدعو فيها بالشفاء لملك المغرب قائلة” الحمد لله يا ربي سلامتك لملكنا الغالي ربي يحفظه ويخليه لينا ولشعبه الغالي، ربي ما أعظمك وما أحلمك احفظنا في ملكنا محمد السادس نصره الله”.
أما النجم حاتم عمور، فنشر صورة لعاهل البلاد الملك محمد السادس وعلق عليها قائلا ” الحمد لله على سلامة ملكنا الحبيب الغالي”.

وتمنى المواطنون المغاربة كذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، الشفاء العاجل للملك محمد السادس.

قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا